.٧. بِ' ميو
وين، :"مَرحباً!".
برايت نظر نحو وين وفرك عينيه بخفه وهز راسه وأبتسم بخفه، :"أنا فقط أتخيل!''. ثم عاد للجلوس فوق الأريكة وهو يبتسم بسبب تخيله الأحمق.
:"لكني حقيقه". عبس وين وهو يقولها ليتوجه نحوه ويقرصه مما جعل برايت يصرخ بسبب الألم فهو قرصه بقوة، :" رأيت الآن ! انا حقيقي! ".
:"اجل ! هو حقيقي" قالتها بميرا التي ظهرت من العدمِ وباتت جالسه بجانب برايت الذي فزع بسبب ظهورها هكذا.
برايت نظر نحو الاثنان، بميرا كانت تضع قدم فوق الأخرى وتلعب بخصلات شعرها، و وين يبتسم له، ابعد نظره عنهم ونظر نحو الأرض يحاول فهم الذي يجري معه.
:"يبدو بأنه سيجن بسبب ظهورنا". اردفت بميرا وهي تمسك بكتف وين الذي ادرف، :"توقف عن التنقل بهذه الطريقه وهو لن يجن".
عبست بميرا وضربت كتفه بخفه، :"يجب ان تشكر الرب لكوني ظهرت هكذا لانقاذك". اراد وين ان يرد لها الضربه، لكن ظهور يانا قاطعه، وأيضاً بذات اللحظه لوحت له بميرا واختفت متوجها للقلاده.
:"جدتي!!". قالها برايت بشبه صراخ وتوجه ليانا، التي استغربت من صراخه، "مالأمر عزيزي مابك؟!".
أشر برايت على وين وسألها بسرعه، :"هل تستطيعين رؤيته؟". وضعت يانا يدها فوق جبين برايت واردفت، :"حرارتك ليست مرتفعه، هل انت بخير بني؟!، وايضاً بالطبع استطيع رؤيته!".
برايت رد على جدته، :"لما هو هنا بالأصل؟، كيف اصبح هُنا؟".
:"هو فتى لطيف مسكين، لا يستطيع تذكر شي لذا قررت ان اعتني به حتى يستعيد ذاكرته". ردت عليه يانا بابتسامة بسيطه على ثغرِها.
:"جدتي!! هو ليس بحيوانٍ الليف لكي تجلبيه للمنزل هكذا، انتي حتى لا تعرفين شيئاً عنه لتجلبيهِ هكذا".
يانا كانت تعرف ذلك، بان كلامه صحيح لكنها بالرغمِ من ذاك مصره على الاعتناء ب وين، هي تراه طفل بريئ يحتاج للرعايه، لهذا لم تهتم كثيرا بكلامِ برايت، وتجاهلته متوجها لوين، برايت نظر ليانا التي بدأت بالتكلم مع وين المبتسم دون الاهتمام له.
أنت تقرأ
حوري البحر المتطفل
Fanfictionبرايت × وين "أنا هُنا لَكوني اريد رؤيتك، لَكوني اشَعر بَانكَ شيئاً يخصني". •رواية خياليه. •مثليه. •توب برايت. cover by [SPARADISEN]