فوت وكومنت إن اعجبكم لطفا ~
إستمتعوا ~سوري تأخرت بس أنا مريضة حاليا 👈👉
البارت ذا كتبته وأنا وسط دروس الدعم :)
..."إعتقادكَ بأن العالَم سيعَاملكَ بلطفٍ بسببِ طِيبتِك ..
هَذا إِعتقادُ الحمقَى !"...
جَميعُنا حَدقنا بخاصتِي بِصدمَةٍ ننظُر حولنَا بينمَا هُو إكتفى بالجلُوسِ مَع ملامحهِ الباردةَ، الجميعُ شعروا بالتوتُر ماعداهُ ولِين التِي بدأت تحومُ حولنَا وقد كُنت متأَكدَة من كَونهَا تعلمُ من هَذا الخَائن ..
كَان كُل من مِيلا، كِيفين، أليكس و إيفيان يُحدقون بِستيفانِي بِشكٍ بينمَا الباقونَ إكتفوا بالتحدِيق بجيمِين ممَا سببَ إستغرابي !
أظننِي كُنت الوحِيدةَ التِي شكت بِسكارليت حِينها، أتذكرُ جيدًا أنهَا الوحِيدة التِي لم تحَاول مواجَهة يونغِي بكلتَا المرتَين التِي هاجَمنا بِهما !
"جِيمين هَل بالصدفَةِ قررتَ الوقوفَ معَ أخِيك ضِدنَا ؟!"
أردفت إِيف بِشكٍ توجِه أصابِع الإتهامِ لجيمين الذِي ناظَرها بعدمِ تصديق، كُل ماجَال بِذهنِي حينهَا كان .. هَل يونغِي يكونُ أخًا لجيمين ؟!"إِيفيلين مالذِي تتفوهِين به ؟!"
أخبرهَا بنبرةٍ مستنكِرةٍ يتراجَع خطوةً للخلفِ وقد لمحتُ نظرة الإنكسارِ من عينيه."إِيف محقةٌ جيمين .. هَل أقنعكَ يونغِي بخيانةِ زعيمِنا ؟!"
أضافَ كِين سائلاً لكنَ كيفِين تدخَل حِينهَا طَاردًا .."رِفاق لَيس من المعقولِ أن تُشككُوا بِجيمين وهو مَعنَا لِسنوات، نحنُ نعرفُ جيدًا أنهُ مستعدُ لفدائنَا بروحِه !"
قَال نَافيَا إستنتاجَهمَا وألِيكس أومَئت تحدِقُ بِستِيفانِي التِي تجلسُ منزِلةً لرأسهَا .. هِي لم تَكُن تَشعر بالراحَةِ بتَاتًا.
"كيفين مُحق ! جِيمين شخص موثوقٌ على عكسِ ستيفانِي !"
أردَف إِيفيان يوجِه أصابِع الإتهَامِ نحوهَا لأحدِق بِه بإستنكَار ..
لَيس مِن عَاداتِ إيفيان إتهامُ الأشخِاصِ هكَذا دُون دَليل ! هُو بَدى طَوالَ الأسبوعِ عدَائِيًا نحو ستِيفانِي.
"ألازِلتم تُشككون ببَعضكُم كالحَمقَى ؟! عدوكُم يَضحكُ عليكم وأنتُ منغمسونَ بإتهام بعضكم البعض !"
أردفت لِين تتدخَل جَاعلة من الجَميع يصمت منزلاً رأسهُ للأسفلِ وحِينها لمحت جونغكوك الذِي يضغط على خذه بِلسانِه ويبدوا أنه غاضِبٌ من المهزلةِ التِي تجرِي هنا !
أنت تقرأ
HEART OF A BEAST.✓
Fanfictionكان رجلاً يتمايل بين الحقارةِ واللطافةِ، قد يشعرك اليوم أنك أهم مالدَيه ثم يرميك باليومِ التالي وكأنك لم تكن شيئًا، كان مليئًا بالتناقضاتِ لدرجةٍ تجعلك لاتدرِي يومًا مايجول بخاطرهِ، لكنه كان أيضا ذلك العاشق المستعدَ لفداء معشوقتهِ بدمهِ وروحه! -الوح...