أيات حمزة الرفاعي
فتاه ذات شخصية قوية تتصف بالجمال تمتلك عيون باللون الأزرق تشبه السماء في صفاءها شعرها الأسود الذي يختص بلمعه خاصة تعكس لونه وتجعله كالسماء المنيرة في ليلة شديدة الظلام
جاسمين علي العطار
فتاه مرحه تحب عملها بشدة لديها عيون باللون العسل الصافي و شعرها الذي يشبه الشوكولاته بلونها البني ذات جسد متوسط الحجم
علياء حسن البنا
فتاه شديدة الأنفعال ولكنها ذات روح طفيفة تحب المزاح ولكن ليس بكل الأوقات تعتبر صديقاتها هم الملجأ الوحيد لها ولا تستطيع تخيل حياتها دون أحداهن تظهر أمام الجميع أنها ذات طابع قوي ولا تتأثر بشيء ولكنها هشة للغاية يمكن إيذاء روحها ببعض الكلمات فقط ولكنها لن تظهر هذا لك .
طائف صقر الجندي
شخصيته تتميز بالقوة يخشي الجميع من براثن غضبه يمكن أن يفهم بماذا تفكر لا يحتاج إلي مجهود حتي يعرف نقاط ضعفك ! الحب بالنسبة له هي اسطورة منذ قديم الأزل توارثت بين الأجيال ولا تحاول إقناعه بغير ذلك لأنك ستخرج من أمامه خاسر لا محاله !!
أيان أحمد العيسوي
شخصيه ذات طابع مرح يحب المزاح و هي نقيد لشخصية أصدقاءه وعندما يأتي وقت العمل سينقلب حاله ويصبح شخص يمكنك الإعتماد عليه ووضع ثقتك به دون الخوف علي نفسك يؤمن بالحب ويعلم أن هذه الكلمة ليست مجرد كلمه من أربعة أحرف بل هي كلمة تسرد قصتها المختلفة مع كل شخص وهو ينتظر هذا اليوم الذي سيسرد فيه قصة حبه لمعشوقته المجهولة إلي الأن...
حازم محمد السباعي
شخصيه متسلطة ذات طابع صعب التفاهم معه جنس حواء بنسبه له كائنات تفتعل المشاكل وتجعل حياة الرجل تعيسة وبائسة وأن تحدث إلي أحداهن بتأكيد ليس حباً فيها بل ليظهر كم هي أنثي شهوانية تركض خلف من يعطي لها الأهتمام والمال أكثر !
قصتنا ستنسج الخيال بالواقع لتسرد لنا ما مصير فتيات تعلموا معني القوة من تجارب الحياة ورجال لكل منهم طابع خاص يجعل منه جائزة لمن يفوز بحبهم !
انتظروني
#بنات_المخبارات
بقلمي/Menna esam
أنت تقرأ
بنات المخابرات
Paranormalثلاث فتيات مستعدين للتضحية بأرواحهم للدفاع عن الوطن ولكن هل يقف في طريقهم عقبة لا يستطيعون تخطيها ! بنات المخابرات بقلمي/Menna esam