آنثى 💜 ملائكيه
اخطاء لايُمحيها الزمن
في هذا المساء الجميل أسأل الله ان يرزقنا ويرزقكم السعادة والصحة والعافية وراحة البال ونسمات الإطمئنان والخير الكثير ...
جوري ..اهاا...
محمد ...احس گاعد بمكتب ضابط وتحقيق ليش سئلين هلگد ..
جوري ...ههههه ميصير اسئل على ابن عمتي ...ضربته بوكس خفيف على جتفه .. موتگله حجيت وياك علمودة ...
محمد .. لا ماحجي..
جوري ..رحنه نزلنا نباوع تلفزيون صارت ساعه عشرة كلنا ملتمين اجه بابا ..
...ام جوري شنو رائيج نروح زيارة لكربلا صار هواي مطالعين...
امي هواي فرحت واني هم اريد اگمز من الفرح لان جان ابوي يطلعنه بسنة حسنة وخاصه زياراة ابد منروح بس متعود يطلعنه بسيارة نفتر لو متنزهات وگفت على صفحه وامي تسئل شوكت نروح رجفه صارت بگلبي وخوف سيطر عليه جاي اگلهم ماروح وامي حست حجت وياي ..
ام جوري...بنتي لاتخافين متحبين طلعين تتونسين اقري ايات وتروح الخوفه ...
جوري ...هذا طبعي زفت اكره طلعه وخوف يسيطر عليه لو اتخايل اضيع لو يصير انفجار انفض هاي الفكار من راسي بس ترجع غصباً عني صعدت حتى نام تمنيت ماروح ويغلسون بس اجتي امي گوة كمت اسحل بروحي غسلت ..
ام جوري ..بنتي لبسي صايه...
بيبي ...لااا خلي تلبس عبايه لان ميصير ميدخلونه بدون عبايه روحي بنتي لبسي عبايه صرتي مرا ..
جوري .. دمعه صارت بطرف عيني وين أگدر البس عبايه اني ماقبلت ودگيت رجلي بالگاع
...ماااا مالبسها غير اتعثر وياساعه اگوع على وجهي يمه تقبلين يشوه وجهي بسبب عبايه ..
حبوبه ...بنات اخر زمن وج ميدخلوج ..
ام جوري...بنتي هناك بالامام البسيها يمه هناك ميصدگون صف خامس حسبالهم عمرج 14لو 15 ..
جوري ..اختنگت حيل وبدي اشمر العبايه واگلهم ماطلع وياكم حاولت اقنع امي ماروح حكم القوي على ضعيف اجتي بيبي وشافتني ممبدله صاحت بيه صعدت فوك فتحت بردا وماشفته موجود دمعه وصلت طرف عيني اووف اليوم راح اشتاقله بدلت ونزلت ودمعتي بعيني اباوع الازهار متكشخه فتحت اعيوني وشهگت اهااااا شووف تفرقه
... هاي شنو ازهار گصيفات ملابسج شلون يدخلوج ..
ازهار ...عيني بعدني طفله وثاني شي رشيقه مومثلج دبدوبه اممم ..طلعت السانها تعيب...
جوري...احس دخان طلع من أذاني ... انجبي على الاقل حلوة واخبل ..جتي امي...يمه شنوو هالتفرقه اشو ماحاسبتو أزهار على ملابسها ..
أنت تقرأ
أخطاء لايُمحيها الزمن
Romanceجوري ... فات من يمي طب للغرفه وقفل باب باوعت ع غراضي المشمورا كبال الغرفه واني ابجي اخذتهم ورحت للمخزن بخطوات بطيئه ومحمله بالهموم والخيبه انك تحب انسان وتفضله على كل احلامك ويتحقق وكانك وصلت لاعلى مراحل الفرح بعدين تنصدم مجرد حلم وانت بواقع كله حز...