البارت 7

18.9K 956 454
                                    

آنثى 💜 ملائكيه....

اخطاء لاتغفر...

ينشدوني عليك شلون وضعه وياك
واگلهم مو طبيعي اهواي داراني
وتطردني من ادگ بابك واگل للناس
طار من الفرح لمن تلگاني
اشطبتني من سجلك واني گل للناس
شطبني من سجله للگلب وداني
گالولي يكرهك گلت غلطانين
يكرهني بشقه وبصدق يهواني
گالو شلع گلبك گلت يعني اصار
شكو بيها اذا محبوبي شاقاني

علي ...همس بفحيح ...لاتخافين راح اتقربلج على كيف ماخذ عذريتج ...

جوري... صكت سنوني والخوف مشه بجسمي ورجفه صارت بجسمي گمت ارفس برجلي مثل ذبيحه لاحول ولاقوة صرت قربان جوا وهوا مقيدني اجتني القوا دفرته بطنه جاي اكوم ورجع سحبني نزع قميص شمرا جرني حيل نوب نومني ع بطني ونام فوكاي احس ضهري تكسرداصيح ااخ فتحت اعيوني على وسعهم صم حلكي بيدى دموعي گامت تجري وگلبي يدگ بحنجرتي وهمس يم أذني فحيح  ..

علي ...ششش سكتي لاهلج يسمعون وتنفضحين..

جوري .. متت جوه ايدى مارس بكل بشاعه وخر ايدى كوا نطقت احس حنجرتي بزازين مخرمشتها برجاء گتله...علي عوفني الله يخليك .. شوي ونهض نفسه نوب اني اريد انهض نفسي ماكدر احس بوجع قوي ودموعي تنزل باوعتله بقهر وسجاجين بگلبي تطعن باوعتله بكره وبحقد ....ليش هيج سويت بيه ليش ..

علي .. رفع اصبعه سبابه بتهديد وحجه بحزم ...الشي صار ماريده يطلع او تحجين لاحد افتهمتي لان اذا طلع متلومين الا نفسج فاااهمه ..

حوري ... صرت مكسورا احس نفسي بس جسد بدون روح اباوعله ولا شي هامه بس اني براكين تثور داخلي واريد انفجر هزيت راسي بمعنى اي  وهو اخذ قميصه لبسه وعدل نفسه وعافني وطلع.  ليش هيج ائذاني مو اني احبه امداني وامدا حظي زفت بقيت ابجي بحرگة گلب وهنا وواسمع باب تندك كبل مسحت دموعي ولبست بشت وعدلت نفسي كأنما ماكو شي فتحت باب..

بيبي ..وين علاوي اسلم عليه ..

جوري .. نزلت راسي بلگاع وگوا اكتم شهگاتي .. طلع..

.. يا ملعون مكال اسلم ع بيبي ..

...مو جان مستعجل خطيه ...وعفتها وصعدت اخذت ملابس ورحت اسبح بقيت جوه دوش بس ابجي سويت مي دافي حتى استرخي هموت من الوجع خلصت وطلعت صعدت لغرفتي رحت للمرايه بخطوات ثقيله وبطيئه گوا اجر نفس باوعت لنفسي عيوني مليانه دموع وحمر وجهي لونه اصفر ليموني قبضت ايدي وضربت المرايه مرا مرتين لحد مانكسرت بيدي دم گام يجري بس ماحس بألم وجع گلبي اكبر دخلت اختي وشهگت متافجئه .....

ازهار ...اختي شبيج شنو هالدم ..

جوري ...لزمت ايدي والخوف مبين بعيونها طمنتها بنظراتي ... ماكو شي حبيبتي روحي جيبي قطن ومعقم ...

ازهار ....بكلمات متقاطعه ..شننو ماكو شي شصايرلج جوري ...

جوري ...ازهار راح يخلص دمي عاد فضيها ...راحت تركض جابت العلبه طلعت قطن ومعقم لفت ايدي ...

أخطاء لايُمحيها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن