البارت 3

20.8K 1.2K 474
                                    

آنثى 💜 ملائكيه...

اخطاء لايُمحيها الزمن..

ليش ماكو حماس او تفاعل للقصه مجاي تعجبكم لو شنو السبب ...

يسر...ع شنو تقرر انته ناوي تنطيها مو ..

ابو جوري ...مادري حاير بزماني..

يسر..شنو حاير كلهم ماكو نصيب وخلاص....

....الله كريم ام مهند محتاجه شي اترخص..

يسر.. سلامتك الله وياك..

ثاني يوم العصر ساعه 5 كال بابا يجي اسعد يشوفج تحضري كتله انشاء الله. صارت ساعه اربعه العصر وجني عماتي كلهن اجتي عمتي براء ..

براء ...ياااا شو لهساا مابدلتي شمنتظراا..

جوري ....منتظرا نجدة ..

براء ..هههه مضحك تعاي كليلي شتلبسين بالله..

جوري ...باوعتها صفح رايحه عرض ازياء جبه اسلاميه وخلص ..

براء ...خبله وعلي على هاي سوالفج يشرد رجال شنو بابه تره جاي يشوفج شو خلي اصعد اشوفلج ملابس حلوه ...

..وصعدنه فتحت كنتوري باوعتهن طلعتلي فستان بنفسجي ..

براء ..ايي هذا حلو ..

جوري ..شهگت ..يااا عمه على بختج هذا حصر عليه واني صاحبة جسم ...

براء ..اووه صدگ راسج يابس واذا هو انتي بلبيت ومو حرام اذا شافج هو وحتلو اذا شاف شعرج مو حرام مدام تقدملج شرع كايل فـ عادي....

جوري ...هاا ..

براء .. لاتصفنين ديله بدلي بساع قبل لايجي ..

طلعت هيه وبقيت وحدي بلغرفه اشو شبيه مخنوكه باوعت فستان حلو مخصر عليه و كله بولك وشذر بي مال كشخه لبسته وطلعت شال هم بلونه جهزت نفسي ونزلت شافني عماتي ويكللي هاي شطالعه تخبلين كتلهن شكرا وشوي وندك جرس كالن اجه طلعله بابا ورحب بي وبيبي راحت سلمت عليه وشوي وجا كلي تعاي قدميله عصاير. ...

دخلت وجنت حيل مرتبكه ماعرف خوف قلق وگلبي يدگ بحنجرتي كلت بصوت اشبه بالهمس ..

سسلام عليكم. ...

جابو عليكم السلام..

.أبو جوري... بابا تعاي جيبي العصاير ع طبلات..

جان عدنه طبله جبيره ومخلين عليها عصاير اخذت صينيه وخليت كلاصات بيها وصبيت العصير واخذته ومشيت كلي بابا..

نطي الاسعد اول...

...اني مدنكه راسي وخدودي احسهن نار من خجل ورجفه سيطرت عليه وعلى كل حركة ادقق قدمتله صينيه وهو داياخذ مني العصير وجان ارفع راسي وتجي عيني بعينه ابتسملي وكلي..

شكرا الج. ...

اني ابتستمله ابتسامه خفيفه مال جذبه. ونطيت بابا عصير جان يكلي...

أخطاء لايُمحيها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن