آنثى 💜 ملائكيه
حبايبي مثل ماگلت قبل اذا تحبون يومي اسوي 2000كلمه واذا بين يوم ويوم 4000كلمه واكثر واني ممقصرة انشر وحتى تفاعل قليل وتصويت ميوصل فوگ 250وحتى الابطال ضاجو لان تفاعل قليل وقصتهم حلوة مليانه عبر ودروس للحياة واني تعب وسهر واكتب وهيج محد يجازي تعبي راح اوقفها بأي وقت اذا ضل تصويت قليل وبس مشاهداة ورجائن بالنوون لاتجاوزن مو مثل اسد استلمتن الرجال اكس مربع حبيباتي لاتفشلوني انطوني القصه للعبرة واهل جوري وعلي گرايب وطشة القصه يمهم والكل متابعه وحتى جوارينهم ماريد غلط وتجاوز رجااائن بالنووون.... ☹️😘😘
استمتعو بالبارت طويل تعويض مالبارحه
جوري ....للثاني يوم صبح كعدت نزلت كلت اسويله ريوگ عسا ولعل يلين گلبه القاسي وترجع المي لمجاريها نزلت واني متوترا صار گبالي بس شافني تقدم عليه وعيونه بگصته بلعت ريگي وشاهدت بگلبي اقترب حيل و عاط خلاني ارجف ....
علي ....زمجر بغضب ... امشي ولي ماريد اشوف وجهج ماريد شي منج امي سويلي فاهمه ...
جوري .... صعدت للمخزن اركض وابجي وفعلا صرت مثل خدامه بس انضفلهم البيت واغسل مواعين وملابس ، وعلي صار كلش قاسي وياي وزاد اهماله الي ضليت اسبوع ع هاي حاله واني انام بلمخزن تذكرت عندي جهاز ايفون صيني قديم ضامته كلت افتحه واشحنه. حمدالله اشتغل الجهاز وكلش فرحت بي مرات الانسان شكد ميشوف اشياء بحياته بعد مايهتم ويجازف وحتى لو وصل للهاويه عندا شي عادي اصلا لان حياته ما ألها معني قررت ابدي صفحه بحياتي واهتم بنفسي بما انو خدامه وماعندي سند اني اصير سند نفسي اخذو كلشي مني صرت مجرد نكرة .....
... بسرعه سويت الفيس وصرت اتصفح بي دخلت بكروب مختلط اسمه عراقين ولمتنه حلوه. هواي عجبني جان بوكتها هواي بي تفاعل ويجنن صرت اني هم اتفاعل وياهم واتونس. نشرت اول منشور الي صورة الممثله غزل بمسلسل تمضي الايام حيل احبها خليتها وكتبت مرحبا ع جميع اكو ترحيب لو اطفر ونشرته رجعت وره خمس دقايق والكه منشوري يبو مالحك اقره تعليقات كومه واباوع شباب شكد يزحفون واضحك ع تعليقاتهم واحد منهم كاتب فديت الصاكه اكيد منوره. اقره واضحك ويوم بعد يوم اتعلق بلكروب وبلاعضاء كلش حبيتهم وحبوني ، يوم منهن دخلي ع خاص واحد اسمه كوران من كروكوك ضل وياي يتراسل ...
كوران .. ليش دائما تنشرين حزين ...
جوري .. يعجبني... ماحبيت اتعمق بحياتي وكلشي احجي مكتله ليش وسبب بس شو هذا صار هواي يهتم كل يوم يسالني شلونج خو ماضايجه شنو اكلتي وشدسوين. بصراحه كلش عجبني اهتمامه وصرت اجاوبه وشوي شوي ارتاحيتله وحجيتله مختصر عن حياتي وعن زوجي. وهو كام يحجي ع زوجي يكلي عنده هيج نعمه ومحامد ربه صدك لو كالو ينطي جوز ماعنده سنون. صار كوران يوم بعد يوم يزيد تعلقه بيه اله ان فد يوم صارحني وكلي احبج ...
أنت تقرأ
أخطاء لايُمحيها الزمن
Romanceجوري ... فات من يمي طب للغرفه وقفل باب باوعت ع غراضي المشمورا كبال الغرفه واني ابجي اخذتهم ورحت للمخزن بخطوات بطيئه ومحمله بالهموم والخيبه انك تحب انسان وتفضله على كل احلامك ويتحقق وكانك وصلت لاعلى مراحل الفرح بعدين تنصدم مجرد حلم وانت بواقع كله حز...