انثى 💜 ملائكيه
اخطاء لايُمحيها الزمن
علي ...دخلت للغرفه ومثل كل مرة لگيت جوري تبجي اعيونها ذبلانه وشفايفها منفوخه وصايرا حمرا ...عقدت حاجبي وصرت اعصاب.....اوووف شوكت ما اجي للغرفه والگاج تبجين مكاافي مامليتي يوميه نحيب ومسويه عزااا على لاشىء بللله اريد افتهم شوكت اشوفج ضحكين مادري .........
جوري ....دخل اعصاب وعقد حاجبه وگام يحجي مسحت دموعي وحجيت .... عود من طلعني بيت وحدي بذاك يوم شوفني اضحك ترى مليت مكافي يوميه مشاكل.....
علي .... اهووو هذا منو جان يقره براسج جووري اضل اني اعيد نفسس الحجي يوميه تره بزعتيني بسوالفج .....
جوري ... لعد مو حقي شوفها مرت اخوك بس طلعت من هذا بيت حبلت......
علي .....باوعتلها بغضب .....وشنو ولج انتي تباعين وصدكين تره كل هاي سوالف خرافات هذا شي كله بيد الله افتهمي بابا لشوكت اضل اعلم بيج ....
جوري .... نزلت دموعي سكتت لان اعرف كلامي ويا بلخالي بلاش بس اتعب روحي وهاهيه شبكت لمخده وابجي حسيت بأنفاسه على وجهي وخله ايده على خصري سحبني بحضنه خله راسي ع صدره ....
علي ...بنبرة هادئه ..... لخاطري اسكتي جوري لازم انضوگ المر ب هاي الحياة ميصير كلها حلوه وداعتج وحتى الي عايشين بقصر مامرتاحين ...
جوري ... باوعتله واني مقهورة وهزيت راسي بمعنى اي باسني من راسي وعصرني عليه حيل شوي وصار فوكاي عض خدودي ..اووي لاتعض....
علي ...يعني شلون تفاح حلالي ليش ماعضه
جوري ...بدلع.... بس اذيتني وترى خدي موتفاح ...
علي ...اندري شفته احمر كل ظني تفاح خليني اعض براحتي لاتتنعوصين اوي واوي ...
جوري ...صار يتفنن بشفتي ورگبتي على كيف وبهدوء خلاني انسى اسمي شبكته من رگبته وهوا اجه يتقرب مني واني ماگدرت اسلم نفسي بهاي حالتي صرت ادفع بي بايدي ضجت وتنفرزت جانت نفسيتي حيل تعبانه حجيت بألم ... عووفني علي تره مالي خلكك فدوه عوفني..... باوعلي وعكد حواجبه ....
علي ..... هاي شبيج ليش تضوجيني صارلي شكد مامتقرب عليج وهسه تمنعيني .....
جوري.... سحب روحه مني بس كلشش ضاج ادري بي اذا شوي امنعه بعد هاهيه يزعل بس ماعرف ليش ميعذرني البيه كافيني يعني شيصير لو يتحملني وصار اكثر الاحيان من يتقرب مني ابعده ومانطي حقه حيل صرت اكرهه قربه......
...بعد فتره وره ماخلص اربعيني نزلت عليه شهريه بلجديد بس هلمره غير عن كل مره استمرت عندي شهر كامل تعبت منها هواي رحت ع دكتوره قريبه يم منطقتي كل سبوع مراجعه يمها سوتلي سونر كالت عندج تكيس ومخربط عليج كتبتلي حبوب منضم ونفس شي ماكو اي نتيجه نوب صرت نزيف مو طبيعي اروح وارجع للدكتوره وماكو مجاي ينكطع نزف....
أنت تقرأ
أخطاء لايُمحيها الزمن
Romanceجوري ... فات من يمي طب للغرفه وقفل باب باوعت ع غراضي المشمورا كبال الغرفه واني ابجي اخذتهم ورحت للمخزن بخطوات بطيئه ومحمله بالهموم والخيبه انك تحب انسان وتفضله على كل احلامك ويتحقق وكانك وصلت لاعلى مراحل الفرح بعدين تنصدم مجرد حلم وانت بواقع كله حز...