البارت 10

14.5K 883 327
                                    

آنثى 💜 ملائكيه

أخطاء لايُمحيها الزمن..

الـــيزرع #حـــــزن

.........مـايحـصد #افـراح

....والشــابـع #قــهــر

صدگني #مـايـرتاح

ۦٰ

جوري ...رج البيت رج بصوته باوعته واني ارجف اخاف يكتلني ركضت صعدت فتحت كنتوري هو شبقى حتى ملابسي اخذوها الله لاينطيهم باقيلي كم هدمه اخذتهم بعلاكه ولبست عباتي لان لابسه تراكسود جسمي يوجعني وكلبي محروگ نزلت شافتني عمتي وتفر بيدها معاحبها حسبالي تگلي لاتطلعين ..

يسر ... درووووحي ...

جوري .. حيل استهضمت مجاوبتها شي طلعت من البيت عيالي وكت الظهريه وشمس تسطر وگفت بالحر ودموعي تجوي خدي احسهن تيزاب رفعت ايدي امسح دموعي مشيت بخطوات بطيئه واحس روحي مفرفحه ياربي شنو اكلهم لاهلي اكيد يوكفون ضدي مية هم شايله بگلبي ليش علي هلگد تكرهني حسبالك فرح من لگه زله وطردني دكيت الباب نفتحت طلعلي اخويه حسين فرحان بجيتي كوة حجيت احس غصه بلاعيمي ... هلا حبيبي شلونك..

حسين ..  هلا جوجو مشتاقلج..

جوري ... اني اكثر حبيبي وين ماما ..

حسين .. دصلي ..

جوري ..گوا اشوف احس ظلام مغطي اعيوني من ورا الشمس رحت غرفتها لكيتها صلي خلصت صلاة شافتني وفتحت اعيونها مصدومه من شكلي ..

ام جوري.. هلا يمه شنو شبيج ليش تبجين ...

جوري ..واني ابجي واشهگ .. ماما بعد مارجع هناك كالولي روحي اهلج تقبليها بهاي ظهريه يطردوني ...

ام جوري... ملخت خدها .. يا عزااا عزاني هاي تاليتج اكيد من وره عنادج وراسج اليابس..

اجتي بيبي شافتني ابجي

بيبي ... شبيج بنتي ليش متبهذله ...

جوري ..كعدت بالگاع حيلي مهدود وارجف .. هيج وهيج سالفه ..

بيبي ...كووومي امشي رجعي ماعدنا مره ترجع لهلها ابو المثل يكول نارك ولاجنة هلي تتحلمين هاهيه يضربج يتعارك وياج تجرين ويا عدل وسمعين كلامه حقى شنو لعد تخلين عمتج تشتغل وهو يطلع للشغل بدون ريوك ونوب يرجع يلكاج نايمه....

ابويه سمع بيبي تصيح وتتعارك ويايه اجه شافني وتفاجأ ...

خير بابا...

بيبي ... بنتك رجعوها الك هاي تاليتها ..

.. ليش وشكو وع شنو بابا

حجتله بيبي سالفه كلها...

.. شسويلهم مشكلتهم همه ميعرفون يتحمولها بعدها صغيره وهذا چلب شلون يمد ايده ع بنتي مترجعله بعد  كعدي بابا يمنه ولاترحين بعد ..

أخطاء لايُمحيها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن