آنثى 💜 ملائكيه
اخطاء لايُمحيها الزمن
تم اعادة نشر البارت بسبب مواصل للبعض
تابعو حسابي جديد احتمال انقل القصه هناك
جوري .... كمت وكتله بصياح ....عووفني ولهنا وينتهي كلشي رايحه اهلي وبعد لاشوفك ولاتشوفني بخطوات ثقيله من ألم جسمي رحت ع كنتور فتحته واني امسح دموعي واشهگ ....
علي ...بصياح وتهديد يحرك اصبع سبابه .... يله بلكي اشوفج تطلعين للباب حته هاي رجليج اكسرهن واخليج مكسراااا فااااهمه ....
جوري ...باوعتله بنظرة حقد واني اغلي .... مو بكيفك فاهم انته متحبني ولاتريدني شعندي باقيه وياك هاااا بس خدامه الك ولأهلك اني مرة وعندي مشااعر واريد ارتااح بحياتي كاافي خلص وقتك ....
علي ....عكد حاجبه وتقدم خطوات وهوا يهدد بعصبيه ....لج انتبهي صوتج لااجي اموت هسه هنا فااهمه واريد واحد يطلع ورااج ....
جوري ...ماشوف الا طلع وطبك باب وقفلها انتبهت من صفتني ورحت اركض صحت بعلو
صوتي ..عللللي ....كمت اضرب بلباب وگلبتي محترگ احس نار بدت تاكلني اصيح اريد بس يسمعني ......... لاتقفلها حباب افتحها لك علي تعااال لاتعوفني محبوسه ....علي ماجاوبني أي شي بقيت اضرب بلباب واصيح محد يسمعني خليت ضهري على الباب وضربت راسي واحجي بحرگه ...غبيه غبيه حبيتي شحصلتي هااا ....
...نزلت للكع وادهك وابجي على حظي والوم بنفسي اني ليش حبيته وليش قبلت اتزوجه اي صوجي اني غبيه تسرعت مشيت للهلاك برجليه مثل الي منوم مغناطيسي ويتحرك ومايعرف يتصرف هيج حالتي رحت ع مرايه بخطوات بطيئه لزمت گلبي دگاته قويه وتضرب بعنف وگفت كدام المرايه واخذت نفس بس بعدني مخنوگه انتبهت وحده من عيوني وارمه صايره زركه تلمستها وغمضت عيوني بقهر ... حسبي الله ونعم وكيل عليك من شفتك ماشفت راحه ....
... شوي واسمع حماي مهند يتعارك ويصيح على اهله...
مهند ...بغضب وصوت عالي .... راجع من شغل تعبان اريد انام وهاي صوتها تعيط متستحي..
جوري ...سمعت علي وكملت ضلو يتصايحون صعدلي اكثر عصبي ويتوعد بصوت عالي كمت ماحس برجليه من الخوف طفرت كبل و رحت ختلت بلكنتور اخاف يكتلني بس دگات كلبي قويه احس راح ايفضجني الغرفه هدوء حسيت بخطواته نرعبت ورعشه صارت بجسمي من صيح بصوت مرعب ....
علي ... طبيت للغرفه وأصيح بعصبيه .... لج وينج ...باوعت ورا البردة ماكوو يالله جنيه هاي موبشر وين اختفت دنگت جوا جربايه باوعت ماكو كمت ومسحت گصتي بتوتر خطر بالي كنتور مشيت سريع وفتحت الباب ...
جوري ...اسمع خطواته يدور گمت ابجي خليت ايدي على حلگي صميته بس طلع شهگات سمعني فتح كنتور باوعته بقهر وخذلان وحجيت بترجي واني خايفه وارجف .... حباب عوفني واسفه ع كلشي ....ماحسيت الا جر ايديه بكل قوة حسيت جتفي نخلع بدون كلام ضربني راشدي فر وجهي ...
أنت تقرأ
أخطاء لايُمحيها الزمن
عاطفيةجوري ... فات من يمي طب للغرفه وقفل باب باوعت ع غراضي المشمورا كبال الغرفه واني ابجي اخذتهم ورحت للمخزن بخطوات بطيئه ومحمله بالهموم والخيبه انك تحب انسان وتفضله على كل احلامك ويتحقق وكانك وصلت لاعلى مراحل الفرح بعدين تنصدم مجرد حلم وانت بواقع كله حز...