التفاعل كلش مو عاجبني و يمكن راح اوقف القصة ........لا احلل النقل بدون اسمي.......للكاتبة فتاة الغيم💙☁
أحبيني بِلا عُقَدِ
""""""""""""""نتعرف ع الابطال"""""""""""""""
مريم
اسمي مريم عمري 23 سنه دارسة طب خارج العراق و لهذا بعمر صغير حصلت ع شهادة الطب(اختصاص دماغ) احنا من اهل بغداد بس عايشين بأربيل اني و بابا محمد و اخوي مصطفى ماما متوفية بمرض خبيث من جان عمري 6 سنوات و مصطفى 4 سنوات مصطفى يدرس قانون بابا قاضي ولهذا راد مصطفى يمه بابا ربانا احسن تربية و ما بيوم قصر ويانا و يحب ياكل من ايدي لان اكلي طيب حبيبي اوصفلكم شكلي بيضة عيوني زرك شعري اشقر يصل نص ظهري او اطول شوي شفايفي وردي ممتلئه رموشي كثيفة كلش و جسمي متناسق وي عمري و طولي كلش ..............................
اسيد
اسمي اسيد عمري 36 سنه نقيب بالجيش العراقي و شيخ العشيرة شيخ و ابن شيوخ عايشين بالبصرة عندي اخوه ثنين خالد المرحوم و شهم و عندي اخت شمس الوالدة عايشة و الوالد الله يحفظهم و الشيخة جديتي هم عايشة بس جدي متوفي من قبل سنتين و نص... اخوي خالد انقبل كلية قانون بأربيل و هو طموحاته جبيرة راح و جانت هاي اول سنه الله يرحمة طولي 190 ضخم و صاحب عضلات و جسم ضخم مو سمن و انما بسبب التدريب....عضلات وشواربي ثخان و سود بشرتي سمرا عيوني نضرتهن حادة.....احب مهنتي اذا الزم مجرم يموت بأيدي يلقبوني ابو اسد.....مريم
كمت فتحت الضوء باوعت جمالل الغرفة كلشي بيها فخم من ارقى انواع الاثاث اللون الاسود كلللش طااغي بيها هيبة باوعت بالمرايا عدلت شعري عدلت مكياجي الي راح من البجي فتحت الباب بخطوات متردده باوعت ع الدؤج محد اكو تقدمت ع كيفي و بديت انزل الدرج و كلما اتقرب اكثر يزيد الخوف البداخلي اكثر نزلت باوعت صالة كبييييررررة كلش و كاعد رجال كبير و هو و رجال هم تقريبا بعمره....اتقربت منهم باوعلي هو .....كام من مكانة اجا عليه مسكني من ايدياسيد:ولج شنو هالسلابات هاااااا؟؟؟
مريم:شن شنوو يعني هو هذا لبسي الأعتيادي .....
دفعني و راح طلع .....
ابو اسيد:تعالي بوية كعدي ...
مريم:شكرا عمو .....سمعت صوتها
اسيد :بوية خلي تتقرب من الباب
ابو اسيد:كومي بوية اوكفي يم الباب احنا نروح للشيخ اجا يعقدلكم كامو هما فاتوا للديوان و اني تقربت للباب و كام يحجي و هو يردد وراه تصدكون حتى اسمه لحد هيسة معرفته هه سمعت الشيخ كله اسيد يعني اسمه اسيد شهلأسم حجه الشيخ وياي رددت وراه صرت زوجته شرعاً خلص يعني احلامي كلها راحت تركتها ورااي صعدت للغرفة طفيت الضو و رحت اكو باك كبييير يصل للأرض و بجانبة صوفا ....رحت كعدت يم السباك بلأرض اباوع للنجوم و السما شكد صافية محسيت غير نجريت من شعري ....
اسيد:اتوقع تتذكرين الكلام الي كلتلج يااه موووووو جاوبيييييي
مريم:ايي اي ...جابني براجدي و دفرني و رجع يضرب بيه و لا كأن كدامه بنت كأن دا يتعارك وي رجال .....
اسيد:لا تتوقعين بفد يوم تتدنئ نفسي عليج لأن انتي هناااا خدااااامة.......
اسيد
بعد معقدلنا الشيخ اتشكرته و صعدت فتحت الباب شفتها كاعده يم الشباك دتباوع للسما رحت جريتها من شعرها و ضربتها ضرب ليش صاحت و هذا الشي ثارني اكثر و خلاني ازيد ضربي عليها اخر شي دفعتها اخذت الجنطة و غراضي طلعت و توجهت لبغداد التحق ...........اخر شي دفرني و طلع ما اكدر اتحرك احس جسمي مكسر ما اكدر اتعدل بقيت ع هالحالة لحد مسمعت صوت الأذان و الصبح بدا يطلع تعدلت ع كيف و كمت ع حيلي اتسند و امشي فتحت الضو صارت بوجهي المرايا هذي انيي معقولة هاي اني نزلت دموعي باوعت اكو باب غير الباب الرئيسي فتحته بي حمامات باوعت اكو مناشف فتحت الدوش و انخلطت دموعي وي الماي سديت المي لفيت المنشفة طلعت بدلت و صليت طلبت من ربي يكون وياي.......بقيت كاعدة بالغرفة تقريبا لل 9 حسيت صارت اصوات جوا و حركة كمت بدلت بلوز اسود و بنطرون و حذاء ابيض رتبت شعري محطيت مكياج تعطرت حطيت فوني بجيبي فتحت الباب ع كيفي طلعت و سديته اتقربت من الدرج مسكت المحجر بديت انزل درجة درجة خطوة ليكدام و عشرة ليورا نزلت شفت هوسة بالمطبخ يمكن كاعدين بالمطبخ يربيييي شلونن محسيت غير ........
الى هنا ينتهي البارت لا تنسون التصويت.....للكاتبة فتاة الغيم💙☁
أنت تقرأ
أحِبيني بِلا عُقَدِ
Non-Fictionهو قاسي عاش في ظل العادات و التقاليد و هي بعيدة كل البعد عن التقاليد رقيقة تحب الخير....هل ستتمكن من العيش معه ؟؟؟؟نتابع القصة لنرى (رواية باللهجة العراقية)