§•FLASHBACK•§

355 53 18
                                    

فلاش باك...

بالأيامِ التي تلي معرفةَ جيهوب لجيني و أثناءَ تخطيطهم لخطةِ الهرب المزعومة، هو قام بإعطائها حريةً بعكسِ ما كانت تملكها قبلاً و حتى أنه جعلها تدخلُ للبابِ الاسود الذي يؤدي للأشخاصِ الأقلِ رتبةً منها!

كانت نيةُ جيهوب حينها العبثَ فقط بجيني و رؤيةَ ما ستفعل و هل ستكتشفُ شيئاً ما بينما يخبرها أنَّ ذلكَ دوره و هي عليها أن تكملَ وحيدةً من أجلِ خطةٍ مثالية!

لكنها بطريقةٍ ما نجحت بمقابلةِ روزي بدونِ أن يعلم!

و التي كانت مصدومةً أيضاً لوجودِ جيني معها بنفسِ المكان!!

حيثُ بمجردِ رؤيتها لجيني عادت إليها الشكوكُ حولها و خاصةً بعد معرفتها أنَّ جميعَ الأشخاصِ الموجودة هنا قاموا بفعلِ جريمةٍ ما و ليسوا عشوائين!

و تلقائياً هي بدأت تستعيدُ جميعَ ذكرياتهم و إعتقدت حقاً أنَّ لجيني علاقةٌ لوجودها هنا لكونها لم تلاحظ تصرفاتها الغريبة و برودها بالماضي حيثُ لم تنتبه!

لكن ذلكَ لم يدم طويلاً حيثُ قامت جيني بشرحِ سببِ وجودها هنا و أخبرتها أنه تم إتهامها بجريمةِ قتل بمجردِ وجودها بمسرحِ الجريمة و دخلت السجنَ لمدةِ عامٍ ظلماً!

ربما حينها كذبت جيني و لكنها أيضاً قالت جزءاً من الحقيقة، و لأنَّ روزي لم تستطع الوثوقَ بأحدٍ بشكلٍ كامل حولها قامت بوضعِ ثقتها بجيني مجدداً!

و حتى أنها إزدادت عندما أخبرتها جيني أنها تملكُ خطةً للخروجِ بالفعل عن طريقةِ خداعِ شخصٍ هي متأكدةٌ أنه عضوٌ مهم و نافع!

في الواقع قد يبدو غريباً جداً كيف أنَّ جيني التي كانت أحدَ الأسبابِ بفسادِ حياة روزي ترغبُ بأخدها و مساعدتها الأن؟!

لكن طريقةُ تفكيرِ جيني مختلفةٌ تماماً عن ذلك فهيَّ لا تستطيعُ التفكير أو حبَّ أحد غيرَ تايهيونغ فقط!!

و كونها الأن ترغبُ بمساعدة روزي ليسَ نابعاً عن عذابِ الضمير أو أيِّ مشاعرٍ أخرى!

بل لأنها تفكرُ و تنظرُ للأمام و هي تظنُّ أنَّ روزي ربما تستطيعُ أن تكونَ ذاتٍ نفع لها بأيِّ وسيلة مستقبلاً و ذلكَ خطرَ لها بعدَ أن شاهدت بطريقها شخصاً مألوفاً للغاية لها تعرفهُ من أيامِ المعهد و هيّ ▪بيني التي تقربت منها سابقاً و الأن عرفت لماذا ظلت بيني ملتصقةً بها بالرغم من معاملتها لها و أيضاً بسويون و لذالكَ هي ستفعلُ نفسَ الشيءِ مع روزي.

روزي بعدَ أن إتفقت مع جيني بشأنِ كل شيء يخصُّ خطة هروبهم و بعدَ أن أخبرتها أنه توجد فتاةٌ تدعى ليسا تعرفت عليها منذُ وقتٍ قليل إستطاعت الوصول للرأسِ مباشرةً و يمكنُ الثقة بها حيثُ أخبرتها ليسا بالسابق أنها تستطيعُ القضاء على القائد و روزي كانت ستجدُ طريقاً للخروج!

14: MR Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن