صباح الخير❤
.........
الكاتبه WhiteRose557
اكو واحد عنده دمع العين عاده
واكو واحد غالب عيونه بعنادهوندري عادات الحزن سكته لبنادم يجي ينام بفؤاده
واني دون الناس حزني من الولاده
.......
جنى : العرس جان تغيير صا هواي ما طالعه مناسبه تحمس كلش وحاصه من جهزت نفسي لبست الفستان وخليت مكياج مال مناسبه سرحت شعري ورفعت بماشات ورد ناعمه وخصل نازله باوعت النفسي بالمرايه بيرفكت
بس خفت بابا يشوفني هيج يتخبل غطيت حتى وجهي وما طلعت صوت والحمدالله جان باله كله يم حنين ما نتبهلي وصلنه القاعه وجان الاجواء كلش حلو والعرس مرتب وفقراته تجنن بس احنه ما شاركنه لان اول مرا نتعرف عليهم خجلت وخاصه كل شوي وحده جايه تتعرف صار الشغله ملل من كثر الاسئله الي انسئلتهه بديت ما احس بالارتياح ياريت سمعت كلام بابا وما اجيت وخاصه من اجه هاذ الولد تعرف علينه وشلون يباوع علي با اعجاب ونضراته فاضحته كلش ضجت ما اعرف ليش تذكرت وليد وسئلت نفسي شنو راح يسوي لو شافني واكفه ويااا اكيد راح يعصب لان هوا بالمول ما يقبل احد يباوع علي اووف هسه اني ليش افكر بي هاذ المغرور واخيرا خلصت الحفله ورجعنه للبيت يبس الدم بعروكي من عصب بابا والله لو يعرف وكف ولد وحجه ويانه جان تخبل ولنبي....وصلنه للبيت وحنين نزلت قبلنه لان تعبت خطيه نزلته اني وبابا جاي يقفل بالسياره لحضات وما نحس غير سمعنه صوت صرخت حنين القويه بابا وكع السويج من ايده وسوا الكراج خطوتين واني وبيبي دخلنه نركض من دخلت وشفت منضرهه شهكت واكعه من الدرج ومتائذيه كلش روحه مفرفحه بابا نخبص بيهه ويرجف من الخوف منين مايلزمهه تصرخ شالهه بسرعه ولاكاه وليد جان ستوا راجع هم نصدم ركض ورا صعد بمكان السايق وبابا صعد ورا وخالهه بحضنه حتى بيبي راحت وياهم اني جسمي بقى كله يرجف ياربي مايصير بيهه شي وخاص الطفل بابا كلش متأمل بي يارب مايصير بي شي درت وجهي عمه سوسن متكايه عله الكاونتر ومكتفه اديهه تضحك بشماته نصدمت معقوله لهل درجه ماعدهه كلب عله اختهه ولا نقهرت ولو شوي عليهه شنو من كلب عدهه شافتني صافنه عليهه هزت ايدهه و خلتني ومشت معقوله الهه يد بالصار من فتنه هيه بالمطبخ اااوف ياربي عديهه سلامات ياارب .
.......
حنين : كميت الالم الحسيته ماينوصف احس روحي طلعت خالني بحضنه ولازم ايدي يهدي بيه والرجفه بصوته من الخوف واني دموعي تصب ومجلبه بالسترا بكل قوتي من الالم
جواد : اشش لا تبجين كافي راح نوصل لا تحركين رجلج
حنين : كتله من بين دموعي بصوت مبحوح ... ابني راح يعيش موو وجهه حتقن وصفن بوجهي كال
أنت تقرأ
الحنين الصامت
Storie d'amoreمشهد متكي عله الكرسي ويباوعلي بس رفعت راسي غمزلي وكام وكفت عيوني بالطول وكلبي رجف من الخوف بعد ما رفعت راسي بعد وهوا كام ويه العمال يجيك الادويه وكل شويه عصب ورزله واحد واني افز من صوته تكول اسد يزئر هوا ينتبه الي شلون افز يبتسم بتسامه جانبيه