24 - ببساطة تزوجت عليها

6.6K 259 127
                                    

ماتنسوني من تفاعلكم وإطرائكم الجميل ياحلوين..

Enjoy
-------------------------------------------------------------

كان واقفاً أمام باب منزل أخاه ليجري اتصالاً هاتفي سريع وماهي إلا دقائق وخرجت تلك الفتاة راكضة نحوه وهي تبكي لتحتضنه سريعاً ..

ابتعد عنها قليلاً ليكور وجهها البريء ويقول:
..صغيرتي مابكِ، لماذا تبكين..

تحدثت باكية:
..عمو، أبي لم يعد يريد أن أحدثك ولا أن أراك أبداً، هكذا نبه علي وعلى أخوتي أيضاً..

ابتسم ببرود قائلاً:
..ولكنكِ تريني الآن، وها أنا واقفٌ أمامكِ..

أريح بنبرة باكية:
..أجل ولكنني لن أستطيع أن آتي إليك متى ما شئت ولن تستطيع أن تزوجني لزين..

ضحك بخفة قائلاً:
..إن لم أزوجكِ لزين فسأزوجكِ لرجل قوي وشجاع وسيحميكِ من كل شيء، اتفقنا..

حركت رأسها موافقة وهي تحاول كتم شهقاتها ليقربها له ويقول بحاجب مرفوع:
..أنا الآن أريد منكِ خدمة..

ابتسمت بوجهها الباكي قائلة:
..أنا أحب أن أساعدك بكل شيء عمو..

اتسعت ابتسامة زياد ليقول:
..حبيبة قلب عمو أنتِ، اسمعي ما سأقوله لكِ..

وبدأ يقص عليها كل شيء يريده منها ويعلمها ما الذي ستفعله لكي يصل إلى مبتغاه ..

---------

بعد ساعة تقريباً وبعد أن نفذت أريج ابنة وائل شقيق زياد كل شيء بالحرف .. كان واقفاً أمام منزلها منتظراً أن تفتح له الباب فقط .. وما إن فتحت حتى جحظت عيناها وحاولت إغلاق الباب في وجهه ولكنه وضع قدمه عند عتبة الباب كي لا تغلقه ..

وبحركة سريعة دفع الباب لتعود سندس هي عدة خطوات للوراء وهو واقفا ومستنداً على طرف الحائط عاضاً على شفته السفلى ومبتسماً لها بشر ..

ابتلعت ريقها حالما رأت الشر الذي يتطاير من عيناه والابتسامة الخبيثة ظاهرة على ثغره ليدخل ويغلق الباب بكل روية ويقفله ببطئ داباً الرعب بأوصالها من تصرفه ..

فهذه هي خطة زياد .. جعل أريج تذهب إلى منزل سندس وتسحب والدها وأختها الصغيرة من المنزل دون أن تعلم بشيء .. فقط فعلت مثلما أمرها زياد .. وهي بدورها نفذت وبالفعل استطاعت أريج بغنجها ودلالها على والدها أن تدعه ينهص ويجيء معها إلى منزل عبير .. فالمسافة بين منزل عبير ومنزل سندس قريبة جداً .. ونبه عليها أن تلهيه قدر المستطاع ..

اقترب منها عدة خطوات وهو واضعاً يديه في جيوبه وكلما اقترب تعود هي للخلف قائلاً:
..والله وأصبح لكِ لسان ينطق وأفعال تخرج منكِ يا مدام سندس..

حركت رأسها بنفي لتقول مبررة والخوف متمكن منها:
..أنت فهمت القصة غلط زياد، أنا لا شأن لي ولم أقل شيئاً لأحد صدقني، عبير هي من فعلت ذلك، هي هي فعلت ذلك صدقني..

أحببت زوجة ابني (سُكارى)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن