Part"5"

43 1 6
                                    

حلمت الجثة:-
" بأنها فى مكتبها، حيث انها كانت تعمل طبيبة تشريح وجراحة المخ"

-( اذن الجثة هى طبيبة وليست طبيب).

- لنكمل:-
- امامها حالة ميؤس منها عجز عن علاجها جميع اطباء العالم لكن هذه الطيبة استطاعت ان تعالجها.

( اذن الان نحن نعرف انها طبيبة ماهرة ومجتهدة فى  عملهاوالجميع يغار منها ويحقد عليها).

- بعد نهاية دوام اليوم فى المستشفى، وكالمعتاد ذهبت الطبيبة الى الحمام فى المستشفى، لاحظت الطبيبة شئ غريب فى انعكاس صورتها فى المرأة! ما هو؟!

- انعكاس صورتها لايظهر فى المرأة الموجودة فى الحمام؟ ما الذى يحدث؟!
- غسلت الطبيبة وجهها مرات عديدة ثم تنظر الى المرأة ليرؤية وجهها ف المراة ولا ترى وجهها.

- ثم لاحظت شئ غير واضح فى المراة اخذت تحاول الرؤية  بوضوح ،وهى تدقق فى المراة حتى ظهر امامها مباشرة شخص لا ملامح له، لايظهر من وجهه الا عيونة التى بدت حمارهما كحمار لون الدم ، واسنان يتسرب منهما الدماء بكثرة، وشعرة على وجهه وينظر اليها.

- صرخت الطبيبة فى الحمام باعلى صوتها،واندفعت مرة واحدة الى باب الحمام ،وتحاول ان تفتح الباب والباب لايفتح، وتنظر الى المراة ،ولازال الوجهه موجود على المراة،سقطت الطبيبة عل  الارض واحست انها نهايتها.

_ ولكن لم تكن نهايتها حقا ،لقد كان احد العاملين الموجودين فى المستشفى من عمال النظافة ، ادرك انه لايوجد احد فى الحمام لذالك اغلق باب الحمام بالمفاتيح ،وعند ذهابه سمع صوت الطبيبة وهى تصرخ وتنادى فى الحمام ،لذالك اتى اليها وساعدها فى الخروج.

- فى اليوم التالى:-
- ذهبت الطبيبة الى المستشفى، والتقت بممرضتها الخاصة .
سألتها:-" ما هى مواعيد وجداول اليوم بالنسبة لي".
قالت الممرضة:-" الجدول مليئ اليوم بالاعمال ، فعليكى ان تذهبى الى مشفى ( فولان الفولان) لعلاج حالة هناك ،ثم الى................." ( وهكذا).

_  قالت الممرضة:-
"ولكن قبل كل شئ عليكى الذهاب الى الطابق السفلى من المشفى لرؤية طبيب مهم جاء ليزور المشفى ،ويستشير معكى فى شئ مهم .

قالت الطبيبة :- " هيا ،لنذهب"

وبالفعل تبعت الطبيبة الممرضة ،وذهبت معها الى الطابق السفلى ،ولكن كان هذا الطابق يشبة القبو تحت الارض.

_ نظرت الطبيبة وراؤها لرؤية طريق العودة ،ثم تحدثت مع الممرضة وقالت لها:-
                      " اين الطبيب"

_ لم تجب الممرضة.

_ نظرت امامها لم ترى الممرضة ووقفت مكانها برهة من الوقت ترى  ماذا تفعل فى هذا المكان، حيث كان المكان كثير لابواب ،عندما تخرج من بار تدخل باب اخر، وفجأة انقطعت الكهرباء.

الرجوع مرة اخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن