كل هذه الاشياء تحدث فى المقبرة ،ولا يدرى احد بها او يعلم.
( امر عجيب؟؟! )
⬅️ فى منزل داليا:-
- استيقطت داليا من نومها ،وذهبت الى المطبخ لشرب بعض الماء ،ثم ذهبت الى غرفة المعيشة ،وادارت التلفاز، حتى وصل والدها من العمل.- دق جرس الباب:-
- من ؟؟!
....انا والدكى يا داليا- فتحت داليا الباب لوالدها ،وحيته وبعد ذلك .
قال لها والدها :-" انتظرى هنا ،اريد ان اتحدث معكى فى شئ"
- داليا :-" حسنا....، سوف انتظرك"
- بدل والد داليا ملابسه ، ثم اتي الى غرفة المعيشة للتحدث.
- قال والدها " داليا.......، ابنتى العزيزة ،انا لايعجبنى ان اراكى هكذا، لذالك طلبتُ من احد اصدقائى ان يأتى بك بشخص مناسب للتتزوجية ، وقد شرحت له الامر كله ، وسوف يأتى الينا اليوم لرؤيتكى ....
وارجوا ان تكونى مستعدة"- داليا :- " ماذا.......، ماذا تقول؟؟!"
" اتريد مني ان اتزوج مرة اخرى بعد حاتم"
" ابى....،، هذا لن يحدث "- والد داليا :-" لماذا ؟! ،انه شاب متعلم ومثقف ،ولديه وظيفة جيدة و.......و.........." ( الخ )
- داليا:-" حقا يا ابى ....، انا لا اريد ان اتزوج ،وهذا قرارى الاخير"
- تركت داليا والدها وذهبت الى غرفتها ، وقلبها مفتور من البكاء والحزن ، لماذا يحدث معي هذا..
لماذا تركتني يا حاتم .....
لماذا جعلتني هكذا.....
انا حقا .....
( اكتشفوا بنفسكم )- لنكمل:-
- فى صباح اليوم التالى:-- نزلت داليا مع اختها دعاء ، الى السوق لشراء بعض الاحتياحات اللازمة للمنزل .
- بعد الانتهاء من التسوق ، وشراء الاشياء اللازمة للمنزل ، وفى الطريق الى العودة .
- مرت الفتاتان من امام منزل حاتم ، اصرت داليا على اختها دعاء ، ان تذهب الى رؤية والديه.،ولاطمئنان عليهم ( حيث قال لها حاتم ان ترعى والديه اذا حدث له شئ ،لانه هو طفلهم الوحيد......،)
( وقد كان مر على موت حاتم ما يقارب 7 اشهر )
-دخلت داليا من باب المنزل :-- طرقت داليا باب المنزل ، وكانت المفاجأة .....
( لم يجب احد )- اعادت داليا المحاوله مرات عديدة ، ولن تحدث اى تقدم.
- سألت داليا جيرانهم ،اخبروها،انهم انتقلوا من هنا منذ، ( 6 اشهر) ، بسب اصابه ابنهم الوحيد بحادث سير ومات، بعد هذا الحادث ، اصيبت الام بنوبه صرع،لذالك انتقلوا الى الخارج .
- شكرت داليا ،جيرانهم، وخرجت من باب ، واتجهت فورا الى منزلها .
- امسكت داليا الرواية ،وقرأت ما يوجد بها،وكانت المفاجأه..............
( نكتشف قريبا )-دعاء :-" يا آلهى ......، انا لا اصدق ، ما الذى يحدث هنا، ايعقل هذا..."
( نكتشف قريبا ماذا يحدث )- ⬅️فى المقبرة:-
اتتذكرون الطبيبة....
سعت الطبيبة الى ان تخرج من المقبرة، وتعود الى الخارج، ولكن لم تسعى بالحظ ، فكل مرة تحاول الخروج من المقبرة ، تحدث لها اشياء تمنعها ....- مثلاً:-
- قدمها عالقة بين جمجمه شخص ما...، يديها لا تسطيع تحريكها ...، وجهها ملخط بالدماء ، اشياء،كثيرة........⬅️فى يوم من الايام:-
- اتي ( مصطفى ) صديق (سعيد وعلي) اتتذكرونه....
المسؤل عن تغسيل الجثث...
- هل تذكرتموه.....- لنكمل:-
- اتى وفتح المقبرةواطمأن على الجثث،وفى طريقة للخروج ، سمت صوتاً مثل هذا...
( هه،هه،هه،هه،هه)- تعجب وقال:- " هذا الصوت ليس مني، اعاد النظر خلفه لم يرى آحد .....، تحرك خطوة الى الامام ...
سمع نفس الصوت ، التف خلفه لم يرى احد ....
قال لنفسه ربما هذه تهيئات ..، خرج مصطفى من المقبرة ،وقبل ان يذهب سمع صوت صريخ فى المقبرة ، نزل مصطفى الى المقبرة لرؤية ماذا يحدث ومن اين اتي هذا الصوت ، لم يري احد .- قال:-" ربما من الخارج "
- التف وذهب ، ولكن حدث شئ عجيب ، امسكت يد بقدمه ومنعته من الخروج.......
- مصطفى يحاول الهرب ولكن اليد مغلقة عليه بشدة ،لانها هيكل.
- امسك مصطفى باليد ودفعاها دفعة قوية!! ...
وخرج من المقبرة واغلق الباب ،وذهب بعيدا.- ليلاً فى المقبرة:-
- اتتذكرون الخلاف الذى حدث بين علي وسعيد.....
نكمل البارت القادم...
رايكم يهمنى..اكتبوا فى التعليقات👇👇👇