انهاردة اخر بارت من الروايه
كانت رحله ممتعة قوى
انا فعلا استمتعت وانا بكتب الروايه دى
وارجوا انكوا تكونوا استمتعتوا زى
مش هاطول 😅✌🏻
نبدأ ف البارت:--عندما فهمت (داليا )ان (حاتم) مازال حياً ،ذهبت فوراً الي المشفى وارادت اجراء فحوصات علي كافة الجثث ،وبالفعل ،اقتنعت إدارة المستشفي برأيها ،وذهبت لإجراء الفحوصات.
_ذهب كلاً من طبيب الجراحة العامة، وطبيب التشريح ،وطبيب الفحوصات الخاصة بالموتي، والشرطة،
ومصطفى ⬅️الذى كان يملك مفاتيح المقبرة._فتح ( مصطفى ) الباب واخرج الجثث ،وقاموا بفحوصات عامة عليها.
_( إكتشف أن أحد الموتي ، لازالات خلايا مخه تعمل بشكل جيد، أحضروا داليا لرؤية الجثة والتعرف عليها.
_تعرفت( داليا ) علي الجثة ، وخرجت وأخبرت ضابط الشرطة بأن الجثة هى جثة ( حاتم ).
_ في نفس الوقت استيقظت (الطبيبة) وذهبت الشرطة لأخذ اقوالها:-
_ حكت الطبيبه قصتها كامله ، وانتهت بعبارة :-
" اثناء وجودي ف المقبرة ، كنت أشعر بشئ غريب
مثلاً :-
تفعل اشياء لا تدرى ماذا تفعل "
(فهمتوا صح😅🤦♀️)المهم
لنكمل :-_ استنتجت الشرطة بأن (حاتم) لديه قوه خارقه.
( مهلاً مهلاً مهلاً مهلاً ....... نفهم ماذا يحدث ).
اتتذكرون عندما اخبرتكوا ( فى بداية الروايه)(البارت الاول)
بأن حاتم كان يفعل اشياء غريبه عند جلوسه علي طاوله الطعام .
_ ذهبوا الى والدته التي ، عادت من سفرها ( بحوالى اسبوع ) تقريباً ،اخبر الضابط والدة حاتم بما حدث
بكت الام :-
وقالت:-
_ سوف اخبركم بما يحدث:-
قالت:-
" اثناء ولادة حاتم ، اخبرهم الطبيب ،بأنه بحاجة لعملية جراحيه "
( بإختصار :- كان فى دماغة ورم سرطاني اثر ع الجزيئ الايمن من المخ)._بعد إجراء العمليه ،اخبرهم الطبيب بأنه ،لديه مهارة ذكاء لا يعلي عليها، واشياء اخرى نستكشفها مع مرور الوقت.
_ صدق بالفعل كلام الدكتور ؛ لأنه في يوم ما لاحظت انا ووالده شيئاً غريباً
( أنه يتحكم فى العقل ) بمعني:-_ يسطيع التحكم في عقلك دون ان تشعر ،
عندما يريد أن يشرب ، يزرع ف ذهنك فكرة الشرب،
عندما يريد أن يأكل ،يزرع في فكرك فكرة الاكل.
( هكذا )_ ذهبت داليا مع الشرطة الى المقبرة.
وتم اجراء مراسم الدفن كامله ، واثناء خروج داليا من المقبرة ، لمحت عن بعد جثه ميته ، أخبرت الشرطة وذهبت بسرعة الى هناك._رأوا شاب (معلق ف بوابه المقابر ) (لقد كان علي)
( اوه ...... يالا غبائي🤦♀️🤦♀️😅، نسيت أن اخبركم بقصة المكان الذى توفى فيه علي ):-
_ هذا المكان كان يرتاده (علي) في الاونه الاخيرة كثيراً ،وخاصة ليلا، لحدوث عده امور هناك
اهمها أنبعاث ضوءابيض ،وسماع تكبيرات كثيرة هناك_ وعندما اطلقت الرصاصة على (علي) مات هناك ، وصعدت روحه الطيبه لتقابل ربها ،بوجه سمح يشع منه نوراً .
_ اخذت الشرطة جثه علي ،واجريت مراسم الدفن وتم دفنه.
_ ذهبت داليا الى منزالها ومسكت روايه( الرجوع مرة اخرى ) لتذكرها بحاتم ،واحتضنتها بقوة ،ووضعت رأسها علي وسادة الاريكة ، وأغمضت عينيها .
_ ذهبت اختها دعاء لإستيقاظها من النوم، ولكن لم تستجيب ( داليا )، واختها تحاول وتحاول ،ولا يجدى الامر نفعاً.
_ ذهبوا بها الى المشتشفي وهناك قال لهم الطبيب :-
" البقيه فى حياتكم "- صعدت روح (داليا) الي السماء السابعة للتلتقي بروح ( حاتم).
الى هنا تنتهي الروايه
ما هو رايكم ف البارت؟!
ما هو رايكم ف الروايه ؟!
( قبل ان تذهب .....، اترك لي دعوه جميله✌)
الى اللقاء👋👋