Part"6"

32 2 2
                                    

_فى منزل داليا :-
- اتتذكرون الرواية التى اعطاها حاتم الى داليا والتى كانت بعنوان " الرجوع مرة اخرى" .
- اعلم انكم تتذكروها😅

- لنكمل:-
- اثناء قراءة داليا لهذه الرواية ، كانت داليا فى غرفتها واختها دعاء فى المطبخ تعد الطعام، ووالدها يشاهد التلفاز فى غرفه المعيشة .

- دق جرس الباب فجأة ، نادى والدها على دعاء لفتح الباب ، وبالفعل اتجهت  دعاء الى فتح  الباب وكانت المفاجأة:-
                 " لا يوجد احد على الباب"
- قالت دعاء لوالدها :- " ما من احد هنا "
- قال والدها:-" لقد سمعت الباب يدق منذ لحظات"

ظهرت ملامح الدهشة والحيرة على وجه دعاء ،
وذهبت لاخبار داليا بما حدث ، دق جرس الباب مرة اخرى، ولكن قبل ان تذهب دعاء لفتح الباب،

قالت لها داليا :- " لا تفتحى الباب ،لا يوجد احد هناك"

دعاء:-" هاه.... ؟؟؟!"

- خرجت دعاء من باب الغرفة وذهبت لتفقد الباب ، وبالفعل لم يكن احد موجود هناك.

- ذهبت الى داليا مسرعة وسألتها :- " كيف عرفتى بأنة لا يوجد احد على الباب "

ضحكت داليا ضحكة خفيفة  ثم قالت:-

                 " الله يرحمك يا حاتم"

- دعاء:- هل انتى بخير يا داليا" .

- انهارت داليا فى البكاء حتى فقدت الوعى ، حلمت انها  فى مكان كبير ، لا يوجد له بداية ولا نهاية، لا يوجد بة زرع ولا حيوانات، ولا طعام ولاشراب،
( اى لايوجد اى شئ من اشكال الحياة)

- لمحت داليا من بعيد يرتدى ملابس سوداء ، يضع يده فى جيبة ويبتسم ،يقف فى مكان يحوطة النيران ،ذهبت داليا مسرعة الى ذالك الشخص والمفاجأة:-
                 "  لقد كان حاتم  "

- استيقظت داليا فزعة.
جلست بجانبها اختها دعاء واخذت تهدأ من روعها، وتقرأ معها بعض الايات من "القرآن الكريم" ، حتى هدأت داليا ونامت بسلام.

- فى المقبرة:-
- ذهب على الى المقابر ليلا ، لتفقد الامور وتحسين الوضع هناك ، لمح علي شيئا غريبا من بعيد ، راى نفس الشاب الذى رأه قبل ذلك ،والذى كان يدعى ب" طاهر"

- جرى علي بأقصى سرعة الى مكتب سعيد لرؤية ماذا يحدث؟! ولماذا اتى هذا الوغد الى هنا مرة اخرى ؟؟!

- نظر على من الشباك كعادته لرؤية الاحداث ،سمع سعيد يتحدث مع طاهر ، وبجوار سعيد على يده اليسرى( جثة لفتاة متوفية ) ،تقريبا عمرها ما بين  ( 20 - 21 ) عاما.

- قال سعيد:- توفيت هذه الفتاة اليوم ، ولن ارضى بدفنها حتي تراها، واظن انها سوف تعجبك كثيرا "

- قال طاهر :-" حسنا...."

- رفع طاهر الغطاء عن وجهها ،لرؤيتها ،واخذ يضعط على مناطق حساسة ولينة فى جسدها ، ونظر الى شعرها والذى كان فى وضع (الضفاير) .

- قال طاهر :-" لماذا تغمضين عينيكى عنى ، هل انتى محرجة منى ، ام ماذا.....،نحن لم نفعل شئ بعد"

- قال سعيد :-" سوف انتظرك بالخارج "

خرج سعيد وترك طاهر لوحده مع الفتاة.

- تفقد سعيد المكان ورأى على مرة اخرى ينظر الى طاهر من الشباك ويشاهد ماذا يحدث.

- سحب ( سعيد ) ( علي ) بقوة ودفعة على الارض وقال له:-" لماذا اتيت الى هنا "

- علي لا يتكلم ولا يتحدث وصامت فى نفسه .

سعيد :-" اجب"

علي :-" اتريدنى ان اتحدث ..... ، اذن سوف اتحدث"
    ( قال على هذا بغضب وصوتة مرتفع )

سعيد :- " اخفض صوتك ربما يسمعنا احد"

علي :-" لا يهمني.......، كل ما اريدة ان امنع ذلك الفتى المتعجزف من ان يفعل هذه الاشياء مع الفتيات الوفيات.......
اتسمح له ان يمارس( الجنس ) مع هؤلاء الفتيات ، الا يوجد لك رحمة بيهن ، الا تعرف كيف هو شعورهم ، وغير ذلك ، انهم فتيات وفيات لا يسطتيعن التحدث ، وتضع هذا الشخص يفعل ذلك ، الا تعرف كيف يتألمون، اليست لك شفقة عليهم.....  .    "

( الان فهمنا ما كان بفعله طاهر مع الفيات )

- لنكمل:-

-"  كيف وثقت بك يوما ، كيف كان لي صديق مثلك ، انا نتأسف جدا على نفسى ،لان لدى صديق مثلك "

        (  وغد ...، حقير...، سافل... ).

- سعيد :-" الى اين تذهب"

- على :- " لا تمسك بيدى "

سعيد:-" ايها المجنون لا تذهب الى هناك، سوف.........."

             ( نكتشف قريبا)

- فى المقبرة:-
- اتتذكرون عندما قالت الممرضة :-
               " انا فقط من استطيع سماعكى"

- قالت الطبيبة :، " ماذا هل انا ميتة حقا "

قالت الممرضة :- " نعم ، ومدفونة فى مكان لن يستطيع احد العثور عليكى فيه "

- استيقظت الطبيبة فى القبو ، واخذت تتحسس الاشياء التى بجانبها ، حيث لم يكن هناك ضوء ابدا

- شعرت الطبيبة بشئ لذج تحت يديها ، وهياكل عظمية تحوط بها ، ادرجت ان الشئ الذج هو ( الدم )

- صرخت الطبيبة صرخة قوية ؛ احست بعدها انها فقدت صوتها، ولا تستطيع التكلم  .

- الان ادركت انها فى مقبرة ، وانها حية لم تمت وان بها الروح  للرجوع مرة اخرى.

ياآلهي؟! كل هذه الاشياء فى المقبرة ولا يعرف احد بها.... 

    امر عجيب.

⬅️ كل هذه الاشياء، تحدث؟؟؟!

     ولكن نتوفق هنا ........
                                 ونكمل البارت القادم...

رايكم يهمنى......
اكتبوا ف التعليق👇👇





الرجوع مرة اخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن