15

1.2K 34 0
                                    

سلمنا عليهم سلام حار ... كتحس براسك بحالا جالس مع عائلتك ... أصلا كنعتابرهم عائلتي الثانية ... بقينا جالسين مجمعين ... و سي لؤي غير حاضيني ... و حاضي ولد عم فاطمة ل تربا معاهم ... داير بحال خوها ... و عزيز علي حتى هو عمرو قلل أذبو علي ... بقينا كنضحكوا انا وياه.... و سيد كيتشوا قدامي ... غير كيسوط بحال الثور... انا انوريك شناهو تقدر تصبر ... الأم : فيناهي عروستنا. ... حشمانة منا و لا شنو راه حنا عائلة وحدة أم فاطمة : هادي مافيها شك ا الحاجة ... بنتي صفاء ... طلعي عند صاحبتك نزليها. .. ص : هي الأولى طلعت و انا بالطبع كندير استعراض ... اصلا صاية مزيرة ... يعني داكشي كيلعب غير بوحدو هههه. ... طلعت عند فاطمة ...لقيتها لابسة واحد القفيطين ... تقليدي فالأبيض و مطروز بالأخضر الملكي ... و واحد شال فالأخضر ... و دايرة غير مكياج خفيف جات كتبان بحال الملاك ... ص : اوه ماي كود ... جيتي كتحمقي واو ... ف:(حشمانة ) بالصح ؟؟؟ ص : الله يحجيك و خلاص ... على أنا انكذب عليك ا الهايشة .... ف: ههههه خليك ليلي حتى نتي جيتي تيتيزة بحال ديما ا الحب ... ص : عندي ليك واحد الأخبار قبل منزلوا (عاودت ليها على لؤي ) ف : مبروك حبييي ادير عقلها اححح كان حلمي نديرو عرس فنفس النهار ... و لكن عنداك تكوني زربتي .... ولا تصدقي ندمانة ص: لا متخافيش ا بب ... اصلا زوين و كيعجبني ... خاصني غير نعرف طباعوا ... و خاصني شوية د الإثارة فحياتي ... ف : صافي ابب الله يكمل عليك بالخيرر ص : امين ليا و ليك... و دابا يالاه قبل ميطلع ياسر يهبطنا هههه راه جمعنا و نسينا ريوسنا ... ف: هههه زيدي شدي فيا راني أنموت بالخلعة ... ص : إن شاء الله كولشي ايدوز مزيان ف : إن شاء الله بب شديت ليها فيديها و تمينا هابطين بزوج ... شافها خويا ... عمري نسى شوفة لي دار فيها ... و كأنوا لقا كنز كان دايع ليه ... عينيه فيهم واحد البريق عجيب ... كنتمنى نشوف نفسوا ... و لكن مكنضنش ... حيت زواجنا مجرد تحدي ... شفت فلؤي ...و تنهدت ... كان كيبتسم ... واحد ضحيكة فنة ... غزيول هاد السيد ...سلمات عليهم فاطمة و جلسوها حدا ياسر...و انا جلست حدا داك الخانز ... حيت هو لي بقات حداه بلاصة ... لؤي : (بينو و بينها ) هبطي رجليك راه داك ال*امل كيحنزز فيك و غنوض لدينمو ... خلعاتني نبرة صوتو شفت فولد عم فاطمة لقيتو مزنك و بالفعل كان كيشوف ليا ففخادي حيت كنت حاطة رجل فوق رجل .... تفو ياىله كنت كنشكرفيه ... هبطت رجلي ... حيت مبغيتش نخسر ليهم كولشي ...و يصدق نايض شي صداع بسبابي ... جابو لينا عصير و الحلوة د شكلاط احح ... غيرشفتها ... و أنا نفرح ... هزيت وحدة ... كليتها ... و زدت و حدة أخرى ...حشمت نعاود نزيد ...شاف فيا لؤي هو يعطيني ديالو ههههه ....ابتسمت و خديتها من عندو كليتها حتى هي ...

 القبلة المثيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن