24

1K 29 0
                                    

طلعت و دوشت علي و لبست بيجامتي تلاحيت ففراشي ... كنحس براسي إنسانة جديدة ... الحب شحال زوين ... تفكرت أنس ... فراقنا كان لصالحي ... و ربي جاب ليا ماحسن الحمد الله ...صونا ليا طيلي ... إنه شاغل أفكاري... جاوبت و انا ناشطة ... ل : مراتي ... ص : مزال موليت مراتك ... ل : غدا إن شاء الله ... اتولي ... ص : كيفاش ؟ ل : ياسر ايدوي معاك فالموضوع ... ص : صافي ... ل : تصبحي على خير... ص : و نت من أهلو حبيبي ... ل : عاوديها ... ص : ههههه حبيبي ل :اححح على. حبيبي ... قطعي قبل منخرج ليك من طيليفون... ص :ههه اوك قطعت عليه ...و هبطت للعشاء ...كان كولشي مجموع ...شافني بابا و عنقني ... الأب : الحمد الله على سلامتك ا بنتي ... ص: الله يسلمك ا باباتي ياسر : (بغا يقلب الهضرة ) الشويطينة توحشناك ...و توحشنا صداعك.... ص : هانا جيت و غندير ليك طيارة ... ي : هههه مبقا قد مافات ص: (حشمات ) ي : ههههههه وا ميمكنش (كيحك عينيه ) صفاء كتحشم .... ووووواااع ههههههه الأب : بعد ليا من بنتي نت ص : شفتي ا بابا شكيدير ليا ... الأب : اجي نتعشاو ا حبيبة باباها ... حتى يوصل ليك و نتفاهم معاه ... ص : (كتقلي ليه سم بحجبانها ) ي : هههه هبيلة ... تجمعنا حول مائدة الطعام... كناكلوا هو يدوي ياسر ي : عندي ليكم واحد الاخبار الأم : الله يسمهنا خير اولدي ي : غيؤ الخير إن شاء الله ...صاحبي لؤي ...و شريكنا ...بغا يتزوج بصفاء ...و غدا إن شاء الله ايجي يخطب الأب: اوه لؤي .. منلقاوش حسن منو لصفاء ...اش بان ليك ابنتي... ص: (حشمانة) لي بان ليكم الأم :(زغرتات) الأب : الله يكمل بالخير ابنتي ... الكل :أمين كملنا عشانا و كولشي مشا لبيتو ... حطيت راسي على الوسادة ...و حبيبي شاغل تفكيري و بالي ...جل ما أحلم بيه ه و مستقبل زاهر برفقتو ... غمضت عيني و أنا كندعي ربي يكمل علي فرحتي ... مخداش مني النوم وقت طويل حتى حملني بين جناحاتو ...و سافربيا لأرض الأحلام ...

 القبلة المثيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن