31

938 28 0
                                    

ل : مشينا ؟ ص :يالاه ... تحركنا أنا وياه و مكندويوش مع بعضياتنا ... فمي كيعكرني ... دابا هادا فاش ايبغي يتقبني كيغيولي ... الله علي ...يقدر يفلعصني ... ل :بنتي لي مثوثرة مالك ؟ ص : والو ... ل : اوك بقا سايق حتى وصلنا لقدام واحد المحل ديال المجوهرات ... دخلنا كانوا البنات كثار ... شوية و هي تجي عندنا ... هي ياععع ... شحال دايرة د الماكياج و كيفاش كتلوا و لابسة واحد الكسوا ديال الصواريات ... منى : (بنت خالة لؤي ) اوه جيتي (عنقاتو) صافا ؟ ل: حمد الله و نتي ... منى : حمد الله ا زين ... (شافت فصفاء و مدات ليها إيديها ) لباس ص :(قالت ليها مكتعرفيش فالعياقة ... مدات ليها غير صباع يديها بزوج ... ) وي حبيبة حمد الله ... منى :(تقرصات و مبيناتش ... دارت عندو ) عيطتي ليا على ود خواتم د زواج ل :وي ... م :هاهما هنا عزلوا لي عجبوكم وراتنا واحد خواتم ... حالتهم هادي مالها قارياها فيا حسيفة ... معجبنيش داكشي و حتى لؤي حس بيا ... دورت وجهي كنتفقد المحل و هي طيح عيني على واحد الخاتم .... وااااو... قمة الرقي و الروعة ... عبارة عن خاتم مرصع بالألماس صغير من جناب ... و فالوسط ... واحد الحجرة قدها قداش ... أغرمت بيه ... داوني رجلي عندو ... كنتأمل فيه ... اححح سحال غيجي زوين فيدي ... ل : (شاف فيها بنظرة حنينة ) عجبك ص : (هزات راسها بأه ) ل: صافي ... منى عطينا هاد الخاتم عافاك م :(مصدومة ) ولكن ... هادا راه غالي بزاف ... ل : حتى حاجة متغلا على حبيبتي ... م : (كتموت فسمها ) واخا ... و نت مبغيتيش خاتم ... ل : ديجا عندي... م : اوك ... خلص و خرجنا .... ركبنا فاللوطو و أنا نعنقوا ... و بادلني العناق ... ص :(باستو بوسة خفيفة ) شكرا ل : هههه اراي كبر منها واش كضحكي علي بهاد البوسة ... ص:(تزنكات ) حشم ...

 القبلة المثيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن