غادي نديرو تسريع الأحذاث : فهاد الأسبوع كانت الخطبة ديالنا أنا و حبيبي ... دوزناها زوينة واخا حمقني مديريش مكياج كثير ... متلبسيش هاد التكشيكة ندمني ... اما بالنسبة للعرس فكان أسطوري بمعنى الكلمة ... داكشي ديال الفريع ... أما فاطمة مسكينة العرس كامل و هي كتغزل ...قتلتها غير خلعة ...دازت 4 أشهر دابا على العرس ... 120 يوم لي كانت مليئة بالأفراح و المسرات كذلك مشاكيل ... الغيرة ... لي كانت من كلا الطرفين .. و لكن .. هادا هو الزواج... و هادي هي حلاوتو . .. فهاد الأيام بديت كنحس بواحد العياء فشيشكل و ليت باغة غنعس ... و مبقيتش كنحمل الماكلة شكيت فأنني حاملة و مشيت جبت طيسط و بالغعل ... لقيت شكي فمحلوا ... كمية سعادة خيالية اعتلتني ...واااو غنولي حتى أنا أم ... خاصني نعلم لؤي بطريقة زوينة ... مشيت دوشت و مشيت لصالون ضرت على الحالة و رجعت لدار ... طيبت ليه بيدي ... جا من الخدمة لقاني مقادة الحالة ... تعشينا فجو رومانسي ... كملنا العشاء و طلعنا البيت ... كنقبلوا بعضنا بكل شهوة ... و شوق ... بوساتو لي كيذوبوني ... بغا يلوحني على الناموسية ... ص : بشوية ... احح ل : مالك ا حبيبتي ياكما وعتك ... ص :(حطات يديها على كرشها ... ) بشوية على ولدي ... ل : (ممصدقش ) كيفاش ... ولش كتدوي بصح ص : هههه مالي كنتفلى ... هزني و عنقني بكل فرحة و هو كيردد واحد الكلمة ... ل : كنبغيك كنبغيك ... يا اجمل زوجة فالعالم . ... كيدور بيا فالبيت و السعادة غامراه ... بالفعل شحال زوين ... نعرفوا ان حبنا غادي ينتج ... و يثمر و يعطينا بيبي ... لي غادي يطرجم هاد العشق لأرض الواقع ..
أنت تقرأ
القبلة المثيرة
Romanceسلام البنات ليوم جبت ليكم واحد القصة قصيرة كنت قريتها أو عجباتني داكشي باش بغيتكوم حتى نتوما تقراوها....هاد القصة كاتجمع بين محبوبة الجماهير ولي هي السفالة والتفرشبخ ومانساوش الحب لي كايلعب الدور الرئيسي