16

1.1K 35 0
                                    

عجبني لوجيست ديالو رغم أنه عادي ... دواو فداكشي ديالهم و ياسر و فاطمة غيطيرو بالفرحة ... و حنيكاتها مزنكين ماشي بحالي انا.... مهم طلبوا يديها ... و الحاج عطاها لينا كاملة... تفاهموا ان العرس من هنا 10 أيام حيت الأخ مزروب ... تعشينا فجو مرح ...لؤي لي صدق مرزن ... عجباتني تقالتو ...كملنا العشاء و نضنا تهزينا باش نمشيو ... و هي تجي عندي فاطمة ... ف : صفاء الحب باتي معايا عافاك ... ص : صبري نقولها ليهم ابب مشيت عند بابا هو يتلقا ليا لؤي ... لؤي : مالك ؟ ص : قوليهم راه انبات مع فاطمة عافاك مافيا ميتبعهم لؤي : زيدي لداركم ...متباتيش مع هاداك ال*امل فنفس الدار ... و أصلا غدا ... غنجي نخطبك (غمزها ) يعني من الأحسن تكوني فدار ... ص : (مصدومة) او من غدا ...مزربناش ؟ لؤي : مبغيتش يبقا جامع بيناتنا الحرام ... ص : اوك ... صبر نسلم و نجي ... سبقني نت لؤي : (قشع ولد عم فاطمة ) انا انبقا هنا ... رجعت عند فاتي ص :شوفس ا ساطة هو مبغانيش نبقا و لكن انا عندي واحد الخطة ... ف : الله يلطف ... دوي نسمع ص : هانني غندييروا راسنا طالعين لبيتك نجيبوا شي حاجة ياكي ... و اندخلوا و نسدوا عليما و انعيط لبابا فطيلي انقوليه انا انبقا معاكم ... كيف جيتك ف: شيريرة ياختي و لكن عحبتيني فيه ...بين ليلة و ختها ... مبغاش يخليك تباتي عندي ها ضسارة ... ص :ههه نتي الحب ...يالاه زيدي نطلعوا ... درت عند لؤي قلت ليه تسنا ... انجيب طيليفون ...قاليا واخا بشك ... طلعنا انا وياها بالزربة و سدينا ... و درت داكشي لي فراسي ...عيطت لبابا و قاليا صافي ابنتي لي بغيتي ... ضرت عند فاطمة و تكرشخنا بالضحك ... ف : ههههه وليت نخاف منك ... ص :ههههه انا علمتو انني فشكل ... هو لي مكيسمعش ...قاليك يقدر...علي ... ف : نتي ميقدر عليك غير لي خلقك ... شوية كنسمع طيلي كيصوني ... هادا ياسر ... ناري واقيلة الفرحة مغتكملش ... جاوبت ص :آلو ي :هبطي ... ص : لا مهابطاش... يالاه ايبدا يعاير و انا نلوح طيلي لفاطمة ... طلبيه اصاحبتي متي غيسمع ليك ف :(بتوثر ة خجل ) آلو ... ي : (سمع صوتها هو يتكالما ) فاطمة ف :اه ممكن عافاك تبات معايا صفاء اليوم راني توحشتها ... ي : (مبنج ) اه واخا ماشي مشكيل ... شديت عندها طيلي و قطعت .... واشوفي ياختي الحمار كن كنت انا نبقا نطلب حتال غدا و ميتسوقش ليا ... الحب ومايدير ... بدلنا حوايجنا و تكينا ...

 القبلة المثيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن