01

376 43 18
                                    

Enjoy💕.
.
.
.

دلفت للمنزل بخطوات متباطئه وكان ما استقبلها صوت قهقهات عائلتها مما جعلها تقلب عينيها بملل يبدو انهم تجمعوا مرة أخرى ، بدونها.

لم تآبه كثيرا ومنذ متى وهى تهتم لهم مع الاساس.

اخذت خطواتها إلى المطبخ الذى يمر بغرفه الطعام لتأخذ قنينه ماء وتذهب لغرفتها.

صمت كبير ،ونظرات ثاقبه وجهت لها بعضها ساخره وبعضها يحمل بداخله الشفقه المبطنه مع بعض مع الحزن عليها.

تأففت وهى تتجه لاخذ ما اتت لاجله وتصعد لغرفتها ولكن اوقفها تعليق من أحد الجلوس:

-انها تشبه البومه حقا.

تبعها بقهقه سخيفه تشبه سخف ما قاله بالنسبه لها.

ابتسمت ببعض السخريه وهى تدير عينيها فى الارجاء.

-إذن احذر فكما يقولون "البوم يجلب الحظ السئ" حظا سيئا لكم رفاق.

قالت ونظرت نظرة اخيره على وجوههم الممتعضه لتبتسم وتأخذ السلالم طريقا لها ، انهم حقا يعتقدون انها نذير شؤم.

دخلت غرفتها معدومه الاضاءه لولا انها على علم بكل ركن فيها لسقطت مع كل خطوه.

جلست على سريرها وهى تتجرع ما فى الزجاجه دفعه واحده ، انهتها ونظرت للفراغ تفكر فيما حدث قبل قليل.

هى تعلم انهم يكرهونها وهى تبادلهم ذات الشعور كما انهم بالفعل نجحوا فى جعلها تكره ذاتها وحياتها ، لم تشعر يوما بأنها تمتلك عائله كالجميع.

ولكن ان يرونها نذير شؤم هذا جديد لها.

هى فكرت مرات عديده بالانتحار ولكن ذلك الخيار لم يكن جيدا كفايه بالنسبه لها.

ولكن وهى فى العمل اليوم خطرت فى بالها فكرة وهى تعزم تنفيذها.

أخرجت هاتفها وفتحت لتغمض عينيها قليلا ثم تفتحهما بتأفف.فتحت المتصفح وسرعان ما كتبت اسم موقع اسود يتم فيه كل الأعمال السيئه "قتل ؛ تجاره أعضاء ؛ تجاره مخدرات ؛ الخ..."

اختارت خيار الكتابه لتكتب وهى تنظر ببرود :

'اريد استأجار شخصا ليقتلنى وساعطيه عشرون الف وون يمكن التواصل عبر الرقم 028#&%$'s"

طبعت رقمها فى النهايه ثم اغلقت هاتفها لتغمض عينيها وتغط فى النوم.
.
.
.اول بارت يوضح بعض الأشياء عن البطله.

بس لسه فيه أسرار كتيير😉.

هوسوكى بيظهر المرة الجاية.

ملحوظة :البطله ذات نظره سوداويه تجاه كل شي.

وبس اشوفكم💕.

Kill Me , Heal Me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن