Enjoy💕.
.
.
.
"ماذا؟"نبست بإستنكار تفتح عينيها فيقابلها مظهره العابس وهو ينزل يده التى تمسك السلاح إلى جانبه. هل قال للتو انه لن يفعل؟
"ما الذي تقصده بأنك لن تفعل أيها القذر؟"
قالت بغضب لم تستطع إخفاءه أكثر. هى تظهر كفتاه بارده ولكنها تغضب بسرعه البرق.
وصمته الذى طال لم يزدها سوى غضبا وغليانا وهى تنظر له بأعين لو كانت نارا لأحترق هوسوك وتحول لرماد فى خمس ثوانِ.
اخفى السلاح فى جانب بنطاله قبل ان يرفع نظره لها فى تردد وهو يحاول ترتيب كلماته ولكن عبث خرجت مبعثره كداخله الذى يشبه غرفه مراهق:
"انظرى ، الحياه تستحق ان تحاولى فيها وتحاربيها لتبقى لا ان تستسلمى من اول صراع خضتيه معها. وبالتأكيد هناك من يحبكِ يجب ان تعرفى انهم لن يسعدوا إن توفيتى"
هل هو أحمق؟ هذا اول ما تبادر لذهنها بعد سماعها لكلماته التى لم تكن لها سوى سخافه تفوه بها من لا تعرفه هذا.
ضحكت بسخريه وهي تمرر حدقتيها حول الغرفه هى لا تصدقه حقا.
"لا شأن لك. فقط افعل ما اتفقنا عليه وارحل وانسى كل شئ ، وبالنسبه لأحبائى لا تخف على من ليسوا موجودين"
"ولكننى لن افعل هذا ، هناك اشياء اف..."
قاطعته صرخه صدرت منها وهى تنظر له بإنزعاج واضح قبل ان تتقدم منه وتمسك ياقته وتنزله لمستواها.
نظراتها كانت تشبه المختلين وهى تناظره بغضب جعله يزدرد ريقه عده مرات ، انفاسها الساخنه لغضبها كانت تضرب وجهه بقوه. هسهست وهى تضيق قبضتها على قميصه أكثر :
"لقد استأجرتك لتقتلنى وانت تقف هنا وتعطينى محاضره ان الحياه تستحق ؛ هل انت غبى؟"
"ولكننى لست شخصا كذلك صدقينى"
قال بخفوت وهو ينظر لعينيها لأول مره منذ بدايه لقائهما ، لونهما جميل هذا ما لاحظه قبل أن ترميه للخلف فيسقط أرضا.
"لِمَ وافقت ان كنت لست بشخص كهذا؟"
"احتجت المال "
اجاب ببساطه وهو يربت على ظهره الذى آلمه من دفعها له.
نظرت إليه بغضب هى تود أن تبرحه ضربا ولكنها حاولت لجم غضبها وهى تنزل لمستواه وتكلمه بنبره تشبه الثلج فى برودتها :
أنت تقرأ
Kill Me , Heal Me
Fanfiction"لقد استأجرتك لتقتلنى وانت تقف هنا وتعطيني محاضره أن الحياه تستحق ، هل انت غبى؟" -جونغ هوسوك -بارك وو مى Started:200416 Ended: