Enjoy💕..
.
.
اليوم التالي ؛ السادسه مساءا.دخلت ذلك الحى المظلم بخطوات بطيئه نوعا ما.
هي الآن فى طريقها لجلب السلاح الذى سيقضي على وجودها فى الحياه. سلاح نارى.
هى حتى لا تعرف لِم تريد فعل هذا ؛ لِم تريد الموت ؟ولِم بتلك الطريقة خاصه.
كل ماتعرفه انها تريد إنهاء معاناتها التى يطلق عليها البعض حياه.
قد يبدو للبعض انها فتاه سخيفه وهشه ولكن فكره ان تكبر وانت لا تتلقى سوى الكره من جميع المحيطين بك هو شيء فظيع ؛ وجدا.
هى تدرك جيدا انها قاست الكثير وستنهار عن نقطه ما.
تريد الموت قبل ان تشهد انهيارها ؛ والذى سيكون أكثر قسوه مما عاشت.
لم تدرك انها شردت إلا عندما هزتها يداً بقسوه فتجفل وهى تنظر لصاحب اليد ببرود.
"ماذا تفعلين هنا يا صغيره؟"
قلبت عيناها لنبرته التهكميه فتزفر بملل قبل أن تقول بنبره خاويه من اى مشاعر:
"اريد شيئا ما ؛ هلا ساعدتنى؟"
"و ما الذى ستريده اميره صغيره مثلكِ من هنا؟"
ذات النبره التهكميه التى جعلتها تمسك بياقته وتنزله لمستوى طولها وهى تناظره بأعين حاده هزته للحظه قبل أن تردف :
"لا تغضبنى أكثر ؛ حسنا"
صرخت فى نهايه جملتها مما جعله يومئ فى خوف من الصغيره التى كان يسخر منها منذ ثوانِ قليله.
حصلت على ما أتت لأجله فى مده لم تتجاوز العشرين دقيقه ومن ثم ذهبت للحصول على عشاء ضخم لها وحدها.
عشاءها الأخير.
.
.
.
كان يفرك يديه بتوتر شديد ويزدرد ريقه كل خمسه ثوانِ مما جعل سائق سياره الأجرة التي خرجت من سيوول منذ مده يسأله إن كان بخير ويبدو أنه بدأ يشك فى أمره.كيف لا يتوتر وهو فى طريقه للمكان الذي حددته الفتاه التي سيقتلها.
جونغ هوسوك الذى يكاد لا يقتل نمله عن قصد فى طريقه لقتل إنسان.
والدته فى غرفه العمليات بالفعل وقد رأها قليلا قبل أن يخرج من المشفى ويبقى عندها جيمين.
لقد سعد لأن والدته ستكون قادرة على إكمال حياتها ولكن الثمن الذى سيدفعه غالِ جدا.
أنت تقرأ
Kill Me , Heal Me
Fanfiction"لقد استأجرتك لتقتلنى وانت تقف هنا وتعطيني محاضره أن الحياه تستحق ، هل انت غبى؟" -جونغ هوسوك -بارك وو مى Started:200416 Ended: