Enjoy💕.
.
.
.
كان يجلس يحاول التركيز على الهاتف فى يده ولكن صديقاه الواقفان فوق رأسه لم يسمحا له ، اذ انهم يلقون بالتعليقات الرافضه او الموافقه للعروض على ذلك الموقع الأسود.اجل ؛ هو الان يقوم بتفحص ذلك الموقع بعد ضغط نفسى كبير حصل عليه من صديقيه يونغى وجيمين.
الاثنان اتفقا لأول مرة منذ عرفهما على انها الطريقه الوحيده لإنقاذ والدته المريضه حيث انه لم يمتلك اى مصدر باق ليحصل على المال.
"هذا جيد هوسوك ... لم لا تتواصل معهم"
"أيها الغبى ؛ من الواضح جدا انهم رجال عصابه ما نريد له شئ ابسط"
ادار وجهه لهما وهو بالفعل يحمل هاله انزعاج كبيره انعكست على ملامحه جعلت كلاهما يلجم لسانه.
"لا أظن اننا سنجد شيئا مناسبا"
قال وهو يتأفف بيأس ويسلم هاتفه لجيمين الذى اخذ يقلب بدلا منه.
"سنجد شيئا ما بالتأ.... لقد وجدته بالفعل"
اردف وهو ينظر بتمعن فى شاشه هاتف صديقه ليصرخ بحماس فى النهايه جاعلا من يونغى يضع اصبعيه فى آذانه بانزعاج ظهر فى نبرته:
"توقف عن الصراخ ماذا وجدت؟"
وجه جيمين الهاتف ناحيه يونغى الذى يقف بجانبه والذى ظهرت علي وجهه ملامح مقتنعه بما يقرأ.
كل هذا تحت انظار هوسوك المشوش الذى لا يفهم ما الذى يتناقشان حوله فينطق بملل:
"ما هذا ؟"
"اريد استأجار شخصا ليقتلنى وساعطيه عشرون الف وون يمكن التواصل عبر الرقم........."
قرأ يونغى بتأنى وهو ينظر لهوسوك الذى تحولت ملامحه من ملوله لفزعه فى ثوان وهو ينطق بهلع :
"مستحيل لن افعل هذا ابدا وان كنت سأموت"
"انت لن تموت ولكن والدتك ستفعل"
نطق يونغى وهو ينظر لهوسوك بازدراء وكأنه يأنبه ؛وبكلمته تلك هو لم يأنبه فقط بل احرق دواخله وببراعه.
"فكر بهذا هوسوك ؛ تلك الفتاه لا تريد حياتها بينما انت تريد لوالدتك الحياه انها معادله متساويه حياه مقابل حياه"
نظر هوسوك لنقطه فارغه بنظرات تماثلها فراغا وهو يفكر مليا ؛ هو يحتاج لوالدته وفكره انها فى خطر طوال ذلك الوقت تقتله داخليا...
ولكن قتل. هذا ليس هو ابدا كيف يقتل روحا بريئه لا ذنب لها بما يحدث له.
ولكن بالتفكير بالامر هى من ارادت الموت انها فرصه لوالدته كما قال يونغى. لماذا ياترى تريد الموت؟ وان كانت تريده لِم لم تنتحر؟ لم تطلب أمرا غريبا كهذا؟
هز رأسه بعنف وهو يعيد نظره لصديقيه قبل ان ينطق بتردد:
"حسنا سأفعل"
.
.
.
دفعت ذلك الباب بدون طرق فيجفل ذلك الرجل الجالس فوق مكتبه وهو ينظر ناحيتها بفزع طفيف بعد أن علم هويتها.ذلك الرجل المدعو بوالدها. السيد بارك.
لم تنظر له كوالد ابدا كما لم ينظر هو لها كابنته كان دائما ما يستحقرها ويعاملها كالغلطه الوحيده التى ارتكبها فى حياته.كان يكرهها بشده إلى أن زرع ذات الشعور فى قلبها تجاهه.
ناظرها بانزعاج واضح وهى تتمشى بهواده فى مكتبه وتتفحص الأشياء بطريقة طفوليه مزعجة للغايه بالنسبه له فتأفف قائلا بالتزامن مع اضجاعها على إحدى الأرائك :
"ما الذى تريدينه؟"
ضحكت بخفه وهى تنظر لسقف الغرفه مطولا وكأنه يمتلك لغزا تحتاج لحله فتقول:
"كيف عرفت اننى اريد شيئا"
"ليست من إحدى عاداتك المجيئ لمكتبى"
تنهدت ؛ أعادت نظرها له هى لا تحب اللف والدوران ستدخل فى صلب الموضوع.
"اريد ثلاثون الف وون ولا تسأل لماذا ولا تحاول الرفض لأنك ان رفضت سأحدث ضجه كبيره فى شركتك العزيزه"
وضعت ساقا فوق الاخرى وهى تحدق بأصابعها التى تصنع بها اشكالا لا معنى لها.
تنهد بانزعاج من تلك الوقحه التى تجلس أمامه. هو يعرفها جيدا لن تتوانى فى فعل ما قالت له ،لطالما خاف من ظهورها للناس فى العلن والسبب كونها لا تهتم وستفسد صورته بقوه.
سمعت صوت إشعار رسائل من هاتفها لتبتسم بفرح وتتفقد تلك الرساله التى تعلمها بنقل ذلك المبلغ لحسابها.
استقامت تتجه ناحيه الباب بخطوات واسعه تدندن بلحن ما فتقول قبل ان تخرج:
"شكرا سيد بارك"
ما إن خرجت حتى رن هاتفها برقم غريب فترد فورا وهى تظن انه شخص يريد تحقيق طلبها وظنونها لم تخب اذ ان الطرف الاخر اجابها:
"سأفعل ما تريدين ولكن حولِ المال للحساب الذى سارسل لكِ رقمه بعد هذه المكالمه"
"حسنا يمكننا أن نتقابل غدا عند منتصف الليل"
اغلقت الهاتف وتنهدت بثقل متجهه لغرفتها.
.
.
.هالوو😂😂💕.
هوسوك و وومى اخيرا بيتقابلوواا💃💃😂.
رأيكم؟
ليه ابو وومى يكرهها؟
رمضانكم كريم، استغلوا الشهر كويس 💕💕.
بالمناسبه تعليقاتكم تسعدني وتحسسنى بفراشات بمعدتى😭😭💕،شكرا انكم تسعدونى😭💕💕.
أنت تقرأ
Kill Me , Heal Me
Fanfiction"لقد استأجرتك لتقتلنى وانت تقف هنا وتعطيني محاضره أن الحياه تستحق ، هل انت غبى؟" -جونغ هوسوك -بارك وو مى Started:200416 Ended: