قمع المشاعر.... البارت التاسع والعشرون..
للكاتبة زهراء ( روزايه)...( ياحلوين اكو بعد بارت ينزل قبل ١١ بين مايرتفع هذا البارت وطبعا هو هديه الكم ع تفاعلكم الرائع بالقصه وهم هديه للحلوه فطومه لان عيد ميلادهه عيد ميلاد سعيد قلبي Fatima_alsheikh. وبخصوص الي ماتظهر عدهم القصه احذفوهه ورجعوا ضيفوهه)
....
قبس. صوتج فاديه اكعدي وخلي نتفاهم!!
فاديه.. انتي سدي حلكج ولاتسمعيني صوتج طابختهه انتي وهاي الجبانه ومتونسات عليه وتناقشن ولاعبالك اني انسانه وعندي كياني حقيرات ماتستحن ماكلتن شنو ذنبهه تنظلم بهيج زواج حقير واصير لعبه بديهم؟؟تدرن كلش زين لا احبه ولا اريده ومجرد زواج تقليدي واكثر من مره اجيتج انتي قبس الجبيره وسولفتلج تعامله ويايه ومايطيقني وكتلج خاف عنده حبيبه وتقنعين بيه مثل الجهال هااااا وصاحت بصوت عالي احجن؟؟ احجي انتي اختي بنت امي وابوي ضحكتي عليه؟؟ تكدرين تنامين وتشوفيني اتخبط بحياة مجهوله والجاي يخطبني حته ينتقم من عندج
قبس.. فاديه صوتج بس اكعدي ونفهمج ع كيفج لا احد يسمعج؟؟
فاديه .. شتفهمتي؟؟ وليش تخافين من صوتي خاف يسمع بشار كاعدات تخططن انتي وياهه وحدجن وتضمن وتسترن عنه ومستهبلات العائله كلهه شلون انطاج كلبج ياشجن جنت حاسه اكو شي واجذب نفسي شفتج من خطبتي لسه وانتي موطبيعيه وحته لمت نفسي وكلت اني انانينه وضوجت شجن لان راح اتزوج قبلهه افكر بيج وانتي شنو السويتي دفعتيني بنص حفرهغيث يحبج مووو؟؟ وجنتي ع علاقه بي وامه ماخطبتج وضحيلي السبب اختي الحنونه كومي حاجيني لا ابتلي بيج ولو هسه اطلع لبابا واخلي يجي يدوس ابطنج عار حقيره جبانه انتي ماتريدين نفسج هم تريدين تضيعيني وياج؟؟
شجن.. والله ماكدرت اكلج شفتج فرحانه كلت يجوز نصيبهه ماخطبني من ورا احمه وائل مايريدوني بس كلت يجوز تحبي؟؟
فاديه.. هجمت ع شجن احبه مو ؟؟جنت فاقده اضرب بشجن واجر بشعرهه ولابسه شبشب برجلي نزعته وكمت اضرب بيهه وقبس تحاول تسحبني من عدههتدرين بامه واخو عارات وانتي تشوفيني اروح للنار برجليه ومامنعتيني ولج انتي اختي تفوو عليج ياجبانته ياضعيفه موتي احسنلج دمرتي روحج ودمرتيني الله لايوفقج ...
قبس.. همزين الكل نايم جان صارت كتلتنه عمل شعبي طلعت فاديه من الغرفه صعدت للسطح ودموعهه تجري وشجن شعرهه منفوش كطعته تكطع واني استاهل الكتله لا وكفت ويه هاي ولا ويه هاي ...
شجن.. ولج قبس ماريد اعيش اريد اموت خلصوني من هاي الحياه مااريد خسرت كلشي حته اختي روحي وراهه فاديه عصبيه خلي تجي تضربني اسوي بيه كلشي بس لاتزعل اني حقيره اني دمرتهم كلهم حته انتي تتدمرين من وراي