قمع المشاعر.... الثامن والثلاثون
للكاتبة زهراء ( روزايه)...
اسفه ع التاخير هسه اجه نت جان فاصل...أكاد أبكي من فرط الحنين ، من شدة الوحدة ، من الأشياء الثقيلة التي تجثُم على صدري وتنام كُل ليلة معي..
....
ساجده ... اكيد ماتعرفوني اني ساجده خالة قبس وجايه احجيلكم هالحجايتين واروح !!!
بشرى.. وشجابج علينه مانتشرف وحده مثلج ادوس عتبه بيتنه احنه ناس معروفين باخلاقنه مانتشرف بجيتج هيج بيوت عاليه عليج..ساجده.. اشرفتو واذا ماشرفتو ابنكم تحت رحمه ايدي تريدن تسمعن الحجي لو زلمتكم يروح!!
ام بشار.. شعندج احجي؟؟ وقبل لاتحجين بهذا عمرج اتقي الله من جانو يكولون ساجده عبالي بعدج شابه وادورين بس هيج عمر وادمرين عوائل وتهجمين بيوت
ساجده.. هسه شلون ما احجي ترى مابالعه كلامكم غصبا عليه اجيت حته مادكولون خاله قبس ماساعدتنه وافترت تريد تكعد ع التخم
بشرى.. لالا كتلج مانتشرف بيج وحته كعدتج بمكانه قذاره ذاك كرسي واكعدي جان اكو كرسي بباب الهول نصعد علي للشي العالي وعمه بشرى استلمتهه!!
ساجده.. شو ماتعرفين تحجين والله لو مابيتكم ومجبوره اجيت جان علمتج ساجده منو؟؟
بشرى.. منو ساجده ؟؟ مايحتاج تعلمينه اسمهه يلمع بكل مستنقع !!
ساجده.. زفرت نفس جنهه ثور ومدري شنو الجابرهه تتحمل الاهانه وكلام عمه حته توقعت هيه تهجم على بشرى وتضربهه وقبس حاشكه نفسهه بصف ماما ماتحركت ابد ولاحجت بس علامات صدمه وذهول مرسومه على وجهه
جرت الكرسي ساجده وكعدت بوسط الهول صار ظهرهه ع باب المطبخ واحنه كلنه ع كعدتنه ماكمنه ولاتلكيناهه وعمه بشرى كوه لازمه نفسهه وهي مبينه مجبوره ع الجيه لان انهانت وماحجت!!
ساجده.. اسمعني!! ابنكم بالسجن وراح يخير وظيفته ويروح مستقبله وحته مدير راح يعينون جديد وهاي الاخبار كلهه عندي وعبالكم تسترون ع الموضوع لا اني اشهركم شهيره اخلي سمعتكم ع كل اللسان !!
الحجيه.. الله ماتخافي شنو من مره انتي شمسويلج حته هيج تأذي مو الله فوكاج واحنه مسلمين بيد الله وندري برجالنه شنو والله اعلم ورا هاي السالفه شنو من قصه؟؟
ساجده.. لازم ماحجالكم عن القصه بس عمي رجال وابن رجال سبع ابنكم خرب كل مخططاتي بس اني راح اعيد من جديد وماعندي شي فارغه ارجع ويا من الصفر الا ادمره
ام بشار.. اتقي الله حسبي الله ونعم الوكيل بيج حسبي الله!! ليش هيج تأذي واذا تكرهين قبس هي يتيمه وبنت اختج شنو هاي العداوه؟؟؟
ساجده.. ماجايه اشرحلج اخر كلامي عدكم اختياريين لو تنسون ابنكم وحق الله ما اتنازل لو تنكلب السما ع الارض وحته شهود تزوير عندي واخلي ينحكم مؤبد!!