البارت37

99.6K 9.7K 5.3K
                                    

قمع المشاعر.... البارت السابع والثلاثون
للكاتبة زهراء ( روزايه)...

( شكرا على لهفتكم وتعليقاتكم الحلوه اعذروني البارت موقصير بس ركزت ع قضيه قبس والجاي هو تكمله لهذا البارت!! اعتذر ماكدرت ارد ع الرسائل لان الخاص مال الواتباد والفيس حيل مزدحم ومالحكت ... احبكم)
....

انني انبهر لنفسي  بكل مرة اقع فيها
واقف لوحدي دون ان امسك بيد احد
لكنني وللمرة الاولى احتاج شخص استند عليه
احتاج ملجئ ...يحتويني حينما تهب العواصف
لانني واعتقد هذه المرة لم اقع فحسب بل كسرت
.....

ابو حسين.. اهدي بنتي شصاير ليش هيج حالتج ياستار ياربي هسه طبيتي جنج ورد عمي اخذج للمستشفى شنو هذا الدم على ملابسج بويه احجي وياج بيج شي؟؟

قبس.. لا لااااااا وصرخت باعلى صوتي وكمت اضرب براسي بالكرسي مال السياره!!
ابوحسين.. لا اله الا الله وطلع تليفونه خابر ع بشار استاذ والله مااعرف شبيهه اخذتهه لبيتهه القديم وتاخرت جوه وشو طلعت ملابسهه كلهه دم وبس ترجف وتصرخ حته خفت لا الناس يشوفوهه!!!! هاااا يابيت اخذهه ؟؟ بيتك اي اندله استعجل استاذ خاف يصير شي!!

قبس.. وين ماخذني لاتاخذني نزلني هنا ااااي هنا بشارع نززززززلني روح نزلني!!!!
ابو حسين ...يابويه ع كيفج راح تموتين ايدج شبيهه ترعش عمي قبس اسمعيني دخيلك ربي راح تموت البنيه!!

وكفت السياره اباب البيت الاخذني علي جان واكف ينتظرني بس شفته لو شفت كدامي كابوس فتح باب السياره يريد ينزلني واني ادفع بي وصرخت عوفني وحط ايده ع حلكي وجرني حيل جان الباب مفتوح كبل فوتني ليجوه

بعده هستوه يريد يحجي ويسالني واجت عينه ع الدم التارسني ورجليه ماكدرت اوكف عليهن بسرعه كعدت بالكاع مايطلع صوتي ولا اصرخ بس عيوني مفتوحه بالفراغ يعني هاهي اني انتهيت اني خسرت كلشي شلون راح اعيش!!!

بشار... ابو حسين شبيهه ليش هيج نكعانه بدمهه وين جانت رحمه لاهلك فهمني شبيهه؟؟
ابو حسين..والله يااستاذ مااعرف كالت اخذني لبيتي القديم وكتلهه والاستاذ شلون؟؟ كالت يدري وطبت وتاخرت ومن طلعت ماتكدر تمشي!!  ركضت ووكعت بنص الشارع والدم تارسهه وصعدتهه حته لاتشوفهه الناس وبس تضرب براسهه بالكرسي وتصيح لاااااا وهاي خابرتك وجبتهه الك وهي حالتهه تخوف!!

بشار.. من رخصتك ابو حسين لاتروح انتظرني بالباب ودنك عليه وشالني من الكاع الوسخه ملابسي انترست وسخ لان البيت بي بناء وهو بملابس الدوام وقميصه ابيض اشوفه شلون صار بي دم!!

طببني للهول اي ردة فعل ما انطيت اي ايعاز ماصدر مني لا صرخت ولابجيت بس عيوني مفتوحه بالفراغ واتخيل بالموقف الصار بلحظه صرخت بصوت اني انتهيت!!! واحس نفسي بديت اختنك..

بشار...اهدي قبس ع كيفج اخذي نفس شو حيل اخذي لازم اديه وكاعد بالكاع وبس اشهك ومختنكه!! فهميني قبس احجي شوداج ع ساجده شنو هذا الدم؟ ليش هيج حالتي احجي وهزني من اكتافي..

قمع المشاعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن