Vote is your friend^^
.....اصوات اجراس تعلن انتهاء الطلب..طاولات مملوءة..اشخاص كثر..نادلين وجهتهم من المطبخ الي العملاء والعكس...
انه اليوم الخامس لمطعم كوك الذي افتتحه مؤخرا وشهرته اصبحت في تزايد ملحوظ!
.....وسط ذلك الزحام امسك يدها برقة وشق طريقهم إلى مكان هاديء.
"جنغكوك ماذا تريد ؟!"
"جولي هل بإمكاني الاعتماد عليكي في شيء؟"
"أجل...ما هو؟"
"اريدك ان تتسلمي ادارة المطعم والخزينة حتى عودتي"
"عودتك من أين"
"من الجامعة جولي...انتي تعرفين ان فصولي الدراسية تبدء ليلا لذا صباحا ادارة المطعم لي ومساءا هي لكي"
"حسنا..يمكنك الاعتماد علي"
"شكرا لكي"
أنها كلامه بحضن دافيء لها وخرج مسرعا لجامعته..انه يومه الاول ويجب ألا ينشر صورة الفتى المتأخر عنه!
........
دلف من خارج فصله بابتسامة تعلو ثغره...فلقد نال المدح من جميع الاساتذة والطلاب..انه جنغكوك في النهاية!
على ناحية اخرى من الممر هناك من يراقب خطواته..
"أجل سيدي لقد انهى لتوه يومه الدراسي...حسنا"
اغلق الخط واتجه ينفذ اوامر سيده الذي يريد كوك في اسرع وقت...
.....
"5000..4900....اجل يا رفاق لقد فعلناها"
اردف كوك بعدما انتهى من عد ارباح اليوم..يبدو ان المتجر سيكون له نجاح باهر ..لكن قد تتغير احواله من يعلم!
"ماذا سنفعل بتلك النقود"
نطق جيمين بينما عينيه تنظر للنقود بطمع كبير
"سندخرها كالباقية جيمين ..عندما يحين اخر يوم في الشهر سوف اعطيكم اجرتكم لا تقلق"
رمى كوك كلامه بصرامة وذهب بالنقود للخزينة ليدخرهم مثل اخوتهم..
......
شارع هاديء يسمع فيه خطوات شخص بات يدندن بأغنية علقت برأسه للتو بينما يرتشف من زجاجة الحليب بالموز خاصته ليقاطع استمتاعه ضوء سيارة..
"هيي..انت اخفض النور قليلا كدت اصيب بالعمى بسببك"
وجه كلامه لرجل يخرج من مكان السائق لكن بات عدد الرجال يكثر ويتقدمون نحوه.
"من أنتم...هيي هييي اتركوني يحمقى ..ابتعدو"
صرخ نهاية كلامه بسبب قبضات الرجال التي احكمت حركته.
سحبوه لداخل السيارة ثم تحركو حتى اختفو عن الأنظار!.
....."أنه لشيء جميل أن أراك جنغكوك "
"والد جولي؟...ماذا تفعل هنا ولما انا مقيد"
"ستفهم كل شيء"
اشر لرجاله ليفكو قيده.."جنغكوك ..ماذا إن عرضت عليك طلب يجعلك مشهور وغني لبقية حياتك"
"لا اريد الشهرة ..اما النقود فانا بدءت اجنيها من متجري....ولكن ما الذي يجعلك مهتم ﻻمري"
"فقط اريدك أن تبتعد عن إبنتي"
"لما؟ هل أذيتها"
"من وجهة نظرها لا..لكن من وجهة نظري نعم....هي تربت في حياة مترفة وثرية لذا لن اسلمها في نهاية المطاف لشخص مثلك..يتيم تاءه ضل طريقه ليبدء طريقه بانشاء متجر احمق لن يجني ما يكفي ابنتي ويكفيه"
تدريجيا بدءت نبرة الاستحقار تعلو بينما قلب الفتى يتحطم قليلا!
"دعني انا أعرض عليك عرض...ما رائيك بان تزوجها لي...وإن أشتكت لك فلك الحق بمعاقبتي كما شئت....قد أكون يتيم وفقير بعد الشيء لكني أحبها بصدق وأعلم هدفي في تلك الحياة ...لقد اضعت الكثير من وقتي سيد جون عن أذنك"
ادلف كلامه بجدية وحدة وخرج عائد لمنزله فوقت نومه حان من فترة ليست بقصيرة!
...end of the day~♡
أنت تقرأ
✔"lost in japan" || ضائع في اليابان
Adventure"في البداية ظننتها رحلة سيئة لكن مع الوقت ادركت العكس" "اشعر اني مقيد ..لا ارى سوا الظلام.." ........... جيون جونغكوك~ جولي جون~ .... •كل ما بالقصة من وح...