Day7~♡

268 24 10
                                    

Vote is your friend^^
...

"اشعر أني مقيد ، لا ارى اي شيء سوا الظلام ، لا اسمع اي شيء سوى صوتها ، لياتي ذلك المشهد البشع لعقلي لاستيقظ بفزع كالذي رأى شبح امامه"

"جنغكوك هل انت بخير؟!"
تحدث جيمين بينما يمرر لصديقه كوب ماء يهدىء من روعه

"جيمين اين نحن؟ اين جولي؟"
دلف كوك بقلق بينما ينظر حوله محاولا استيعاب اين هو

"لا تقلق نحن فقط في المشفى "

"وجولي..اين هي"

"في الواقع ..لقد تعرضت لحادث وهي فاقدة للوعي الان"

ترك كوك مضجعه بسرعة ليذهب ليرى اين هي من سرقة قلبه وتوهم بانه السبب في اذيتها.

"جنغكوك اهدىء اين ستذهب"

"ابتعد جيمين دعني اراها"
حاول كثيرا ابعاد جيمين لكن مع تدخل الممرضين لم يستطع التحرك جيدا.

"ستراها اعدك لكن الان انت تعب ارجوك ابقى هنا وعندما تتعافى ستذهب لتراها"

"جيمين قل لي ان جولي بخير..هل حدث مكروه لها ولا تود اخباري"

"اقسم لك انها بخير لكن كلاكما تحتاجان لان تبقي في غرفكم حتى تتعافا"

قطرات دافئة وقعت على وجنتيه ، لا يستطيع ابعاد فكرة انه السبب في اذيتها ،فقط لو تمالك اعصابه لكان كل شيء بخير الان.

احتضن جيمين صديقه بدفىء محاولا التخفيف عنه قدر الامكان.
...

اسبوع ..اسبوعان ..ها هو كوك سمح له بالخروج بعد هدوء حالته النفسية التي كادت تختفي من قلقه..اما عن جولي فهي استيقظت من غيبوبتها ولكنها مازالت محتجزة في غرفتها بالمشفى لحاجتها لبعض العلاج.
...

غرفة بيضاء لا يوجد بها سوا بابان وشرفة كبيرة سامحة لضوء الشمس بالدخول ليكون مصباح الغرفة في النهار.

وسط كل هذا البياض تجلس ساكنة تحاول ان تمنع نفسها عن التفكير به..ليس خطئه كونها الان في المشفى لكن لولا غضبه وكلامه الخادش لمشاعرها لما كان حدث كل هذا ، لقد اشتاقت له جدا ، تريد احتضانه وتطمئنه ان كل شيء بخير خصوصا بعد سماعها عن تدهور حالته الاسبوعين الماضيين.
تريد ان تفعل كل هذا لكن لن تفعل تقديرا لمشاعرها التي جرحت في لحظة بسبب حادث سرقة غبي.
...
وسط كل هذا الهدوء دوى صوت طرقات الباب في انحاء الغرفة.

✔"lost in japan" || ضائع في اليابانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن