Day10~♡

177 13 0
                                    

vote is your friend^^♡
...

صوت الاصتدام القوي بالابواب هز اركان الجبال المجاورة للمكان..مازال يكافح للخروج من هذا المكان الذي بقي فيه لمدة ثلاث ايام كاملة ..صوت بكاء طفله بين الحين والاخر يجعله اشد غضبا وهيجانآ..
...
"ساريك ايها الحقير فقط الله يريد.منحك ايام اخرى للعيش لكني سانهيها باسرع وقت"

صرخ كوك بكل ما يملك من قوة محاولا تخيل منظر جون يلقى حتفه بين يديه

مازال يصدم الابواب بذراعه الذي اوشكت عظامه على الفناء والكراسي التي باتت ارجلها ملوية اثر الاصتدام.

ثواني ليسمع صوت صغيره يبكي مرة اخرى ليسقط ارضا محاولا كتم شهقاته فهو الان وحيد بغرفة كبيرة لا يعلم احدآ عنه ولا عن طفله ولا هو يعلم ما حدث لزوجته الذي اقسم على حمايتها لكنه لم يستطع

دقائق ليسقط مغشيا عليه تاركا القدر والرب يساعده.

...

"جولي ارجوكي انتظري هذه تعد جريمة"
صرخت سالي بصوت هادئ لصديقتها التي تحتضن السكين بين يديها

"ابتعدي لا تظني كونكي ساعدتيني اي اني سامحتك"
صرخت جولي بقوة ودفعتها بكل قوة متجهة لغرفة ابيها

اصتدم الباب بقوة عقب فتح جولي له..كانت تنوي بالصراخ على ابيها وقتله لكنها وجدت من سبقها.

كانت الدماء كنهر كبير يجر طريقه نحوه متخذا من راسه المجروحة بعمق مكان تدفقه.

"سيد جون"
صرخت سالي بقوة لتخرج لتطلب النجدة من الحراس بينما جولي ابتسمت برضا ..لكن اخذ الله حقها قبل ان ترتكب فعل يجعل الاصفاد تحتوي يديها للابد.

...

"من منكما ابنته؟"

"هي ..جولي"

"اسف انسة جولي لكنه خسر كمية كبيرة من الدماء ..لقد توفى والدك..كامل اسفي لكي ..معذرة"
نطق الطبيب بصوت اسف وذهب بينما جولي لا تبادر باي ردة فعل

"هيا بنا"
نطقت جولي بكل برود ممسكا بذراع سالي بكل قوة

...

"اشهر اخبار لهذا الاسبوع ..سيد الاعمال المعروف جون مارك توفي مما يقارب ثلاثة ايام نتيجة اصتدام براسه ادى الى نزيف حاد.افقده الحياة وتفاصيل اخرى كشفت عنه بعد.مماته مما قد يؤدي لتلوث سمعته وسط معارفه"

اغلقت جولي التلفاز بعدما تنهدت بعمق..لقد تركت المدينة هي وكوك وابنهما وذهبو للعيش بارياف مدينة طوكيو ابتعادا عن المدينة والصحافة.

"جول عزيزتي"
صوت عميق تغلغل لاذان جولي ولم يكن سوى كوك

"الم انبهك بعدم ترك الغرفة كوك"

"انه اليوم اليوم الرابع لي بالغرفة جول..دعيني استنشق بعض الهواء اين يوتا"

"بغرفته نائم...لقد افتقدتك".
نطقت جولي بصوت مبحوح تحاول كتمان دموعها بداخلها.

شدها كوك لذراعيه محتضنها بكل دفىء ..لكن كانت فترة صعبة لهما لكن ها هي مكافاءة تلك الفترة وهو بقائهما بامان تام.

"انا ايضا..احبك"
نطق بلطف ممهدا الطريق لقبلة عميقة بينهما.

"دعينا نلعب قليلا صغيرتي"
نطق بخبث حاملا اياها للغرفة.

...

end of the day~♡

✔"lost in japan" || ضائع في اليابانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن