Vote is your friend^^
....أشهر مرت ومطعم كوك يستهر أكثر فأكثر ويجني أرباح كثيرة جعلت منه رجل ثري!
ليست الارباح وحدها من زادت فعلاقة جنغكوك بجولي ازدادت وتقربا من بعصهما أكثر وتقدم كوك بالفعل لخطبتها.
جولي قاطعت والدها الذي يأبى أي شيء يسعدها ومن تلك الأشياء بطلنا جنغكوك...
أضواء عالية والمكان مزين بالزهور والموسيقى والجميع يرقص ويحتفل سامحين للموسيقى والاجواء بجعلهم ينسون عتمة أحزانهم وكل شيء سيء حدث لهم مؤخرا.
انه أحتفال اقامه جنغكوك بمناسبة مرور عام كامل على أفتتاح مطعمه الشهير وقرر أن يجعل كل شيء مجاني لليوم!
...بينما الجميع مشغول هناك أثنان بعيدا عن كل هذه الضجة في حديقة سرية بجانب المطعم.
"كوك إلي أين"
نطقت جولي مغمضة العينين بينما كوك يجرها خلفه بحماس."ستعرفين الان..هيا أفتحي عينيكي عزيزتي"
فتحت جولي عيناها ببطىء لتجد نفسها واقفة على ارضية زجاجية بأسفلها بحيرة بينما يتوسطها طاولة اعدت بكل فخامة وحب واضواء شموع هادئة تطغي جو رومنسي على المكان!
"في الفترة الاخيرة انشغلنا بالعمل لذا..قررت أن تكون الليلة ليلتنا نحن فقط جولي"
امسك يديها بحب ودفىء وتحدث بنبرة لا تختلف عن نظراته ولمساته ليديها.
"جولي أرى أننا أمضينا وقت كافي سويا كحبيبين لذا أريد أتخاذ خطوة تجعلنا شخص واحد..أتفهمين ما أقصد جولي"
تحدث بتوتر وهو يحاول أن ينظر لعينيها وأن يتخطى خجله منها.قهقهت جولي بخفة للطافة فتاها.
اقتربت منه اكثر محتضنة أياه بكل حب لتنطق بهدوء.
"أفهم مقصدك كوكي..انا موافقة ..موافقة على أي شيء تريده الاهم أن نكون سويا"
أشتدت في أحتضانها له في نهاية كلامها بينما الاخر فعل المثل ولربما أكثر.
..أكمل جولي وكوك ليلتهم الجميلة بكل حب وعشق لبعضهما بينما لا يفكرون بأي شيء أخر عداهما.
...
-اليوم الموالي-
أستيقذ كوك على أثر ضرب جيمين له.
ماذا اتتوقعون أن يستيقظ بسبب اشعة الشمس او على قبلة من جولي ..بالتاكيد لا جولي ذهبت للمطعم منذ الصباح الباكر وتركته بمفرده في هذا السرير الواسع."كوك أيها الاحمق استيقظ كووك"
أردف جيمين لكوك بينما يهزه بشدة ليعتقد كوك أنه زلزال وليس مجرد هزة من صديقه
"واللعنة جيمين ماذا تريد""كفى نوم هيا للعمل هيا"
"حسنا حسنا هيا أذهب أنت انا قادم"
خرج جيمين بينما يبتسم بانتصار اما عن كوك فهو يتافف بغضب ليذهب ليستعد للعمل!
....
دلف كوك لداخل المطعم ليجد اللافتة مؤشرة على المغلق والمتجر فارغ تماما.
"هؤلاء الحمقى فقط لا يفعلون شيء سوى ازعاجي"
دخل كوك لمكتبه ليجد الجميع هناك بينما المكتب في حالة فوضى عارمة كما لو أن حرب قامت هنا.
"يا إلهي ..ماذا حدث"
نطق كوك بخوف حالما وجد الخزينة مدمرة وفارغة."عندما جئت وجدتها هكذا"
نطقت جولي بأسف لحبيبها الذي اوشك على الموت من الصدمة." اللعنة ..هناك اوراق مهمة كانت هنا علاوة على النقود التي ادخرها منذ فترة كبيرة"
حاول كبح دموعه لهذا المنظر..فمجهوده لسنة كاملة اختفى في لحظة."كوك..ارجوك لا تحزن بإمكاننا تعويض هذا صحيح يا رفاق"
نطقت جولي بينما تحتضن كوك ليوافقها الجميع على كلامها ليهدءوا من حالة كوك الغاضبة."انتي المسئولة جولي لا أحد يدخل لهنا سوايا وسواكي ...من دخل لهنا غيرنا"
ابعدها عنه بينما رمى كلامه بغضب"ماذا تقصد يكوك ..هل تعني أني أنا من سرقت كل هذا وبمفردي"
نطقت جولي بعدم تصديق وسخرية في نهاية كلامها."يا رفاق أهدئوا ومن بعدها سنتحدث"
اردف جيمين محاولا تهدئة الاجواء المشتعلة" لا جيمين أنا ساذهب وسوف نتقابل حين ترموني في السجن بتهمة لم أفتعلها"
تحدثت جولي بحزن ودبينما تحاول كبح دموعها لتترك لكوك خاتم زواجهما وتخرج من المكان كله."جولي..جولي أنتظري"
صرخ كوك بينما يحاول ان يلحق بجولي لكنه صدم من المشهد....جولي بوسط كومة دماء والناس من حولها بينما الرؤية اصبخت ضبابية ليقع مغشيا عليه.
..End of the day~♡
أنت تقرأ
✔"lost in japan" || ضائع في اليابان
Adventure"في البداية ظننتها رحلة سيئة لكن مع الوقت ادركت العكس" "اشعر اني مقيد ..لا ارى سوا الظلام.." ........... جيون جونغكوك~ جولي جون~ .... •كل ما بالقصة من وح...