Day8~♡

221 24 24
                                    

Vote is your friend^^
...

وسط عتمة الليل وهدوء المكان اشعة نور بيضاء صادرة من مبنى كبير كما لو انه قصر كاللذي نراهم في ديزني.

متخذا من كرسيه مضجعا له بينما ياحط بهالة غرور وعظمة كما لو انه سيد للعالم.

"انتي حقا حمقاء كان يجب علي أن أجد أحد غيرك لم استفاد اي شيء سوا إني اهدرت جزءا من اموالي عليكي"

"اقسم لك سيد جون أني فعلت كل ما بوسعي لاجعلها تمقته كما يمقت الناس اللصوص"

"سالي فقد اجيبيني...هل أنتي حقا صديقة جولي المقربة التي تقنعها باي شيء..اين هي سالي التي كانت معتادة على تشجيع ابنتي على اي شيء وكالطفلة الحمقاء تطيعها"

"فقط اعطني فرصة أخرى وأعدك أنها ستكره لدرجة تود قتله بنفسها"

"اسبوع واحد فقط واريد ابنتي امامي تلعن هذا المغفل جنغكوك"

"اعدك بهذا سيدي"

"هيا غادري"
...

"مرحبا"
نطق بطلنا جنغكوك الذي وصل لتوه لاحد الجبال البعيدة تماما عن المدينة
"جنغكوك زوج ابنتي العزيز كيف حالك"

"ما سر كل هذا الحب المفاجىء جون"
نطق بابتسامة ساخرة 

"ستعرف عزيزي دعنا فقط نتناقش"

"في أي شيء نتناقش ..في متجري الذي تعبت في تشيديه وتاتي انت وبكل بساطة تدمره ام عن اموالي التي كانت مصدر عيش لي انا وجولي وانت سرقتها؟! لا دعني احذر انت تريد أن تقنعني بأني انا سبب حادث جولي بينما انت السبب الحقيقي"
تحدث كوك باكثر نبرة للسخرية يمتلكها!

" كنت اود فقط تعلبمها درس أنه لا يأتي من ورائك سوى المشاكل"

"اي اب يا جون يفعل بإبنته الوحيدة هكذا...كدت تسلبها حياتها وسلبت منها حبها لمدة شهر كامل..الم تشعر ببعض الالم في قلبك نتيجة افعالك؟!"
دوى صوت صراخه في انحاء المكان نتيجة غضبه

"اسمع جون كان بإمكاني الذهاب وإخبار جولي بأنك السبب لكني لا اريدها ان تكره اباها كما اكره انا...فقط ابتعد عنا وإلا ستندم جون"

"ايها المغفل الوضيع"

كاد جونن أن يضرب كوك لتجاوزه لحدوده لكن كوك سبقه وامسك بيده

✔"lost in japan" || ضائع في اليابانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن