"أعتقد أن هذا طرف الخيط ، علي العمل بجد أكبر كي أحصل على كل ما أريد ، وسأقتله "
توقف يونغي عند سماع الإسم الذي يبدو مالوفاً بالنسبه إليه ...
"نام سو هو"
عاد يونغي وجلس أمام سايمون وقال ....
حسناً ، أتريد إخباري أكثر أم أنتظر الغد !!أريد إعطائك فرصه للحياه ، أتمنى أن تُقَّدر ما أقوله لك لأن مين يونغي لا يفكر في إعطاء الفرص ولكن يبدو أنك تريد العيش بشكل حقيقي ظاهر وليس مختبئاً خلف رجل عصابات قذر و لعين ...
أنت بالنسبه له خادم لا أكثر ، لا قيمه لك عنده وإن ذهبت لن يسأل عنك سوف يحضر غيرك ...
أنت كالقمامه بالنسبه إليه ...
أتفهم؟!كانت عينّا سايمون مليئه بالدموع ..
يبدو أن مين يونغي يلعب في أوتار أعصابه ............
يونغي في عالم وسوني التي بدأت تحب المكان أكثر من بدايه وصولها إليه في عالم آخر ...
سوني بريئه وتحب جونغكوك حباً نقياً وتتمنى لو إستطاعت أن تخبره بما تشعر ...
وجونغكوك مهووس بها وهي كالبلهاء لا تنتبه لنظراته ...بعد ذهاب يونغي كان جونغكوك يخطط لمفاجأه سوني بعيد ميلادها والأعتراف لها بعد يومين...
سوني كانت تخطط لأخبار جونغكوك في المساء لأنها لا تستطيع إخفاء مشاعرها للأبد...
.......
حل المساء بالفعل وسوني كانت تريد طريقه لتخبر جونغكوك بحبها، جالَت في بالها فكره لطيفه للإعتراف ...
جونغكوك كان على سطح المنزل متمدداً بينما يفكر في طريقه مفاجأة سوني ... وصلته رساله...
♡Sweety♡
مرحباً جونغكوك
أريد أن أذهب لمكان ما أشعر بالإختناق والمساء قد حلّ بالفعل ، هل تأتِ معي ؟!إن كنت لا تستطيع لا مشكله سأجلس في حديقه المنزل ...
شعر جونغكوك كما لو أنه سيصرخ من فرحه، لكن سيبقى متمسكاً بقناع كبرياؤه فهو يعلم انها في المنزل وهو يجلس على السطح...
♡jungkooki♡
ممم، حسناً أنا على سطح المنزل، سوف أنزل إليك، أين تريدين الذهاب؟!
♡sweety♡
أووه، إن كنت على السطح سأجلس معك لا مشكله، أنا فقط أشعر بالملل والإختناق....
أنت تقرأ
من يكون! | !Who is he
Mystery / Thrillerألست الفتاه الجميله سوني؟! بالتأكيد سأحبك ... أنتي منذ هذه اللحظه أهم وأغلى ممتلكاتي ... . . . . لفتره قصيره علي التحقيق من قضيه قتل والدانا .... عليكي فقط المراقبه ..