♕6♕

205 15 0
                                    

أحبائي لا تنسوا التصويت ووضع رأيكم للبارت

"لن أستطيع النوم بهناء إن لم أمسك القاتل
ولن أستطيع القيام بهذا وحدي ، وهذه بدايه الحرب "

Yoongi pov

كنت أجلس في الحديقة كالعادة لانها المكان الوحيد الذي فضلته منذ وصولنا امسكت بهاتفي فجأه وصلتني رسائل من رقم مجهول
فتحت الرسائل وصدمت بصوره لي وصورة سوني مع صديقها وجونغكوك مرفقات من بعد رساله لعينه ....

أرسلت رسالة إلى جونغكوك رسالة أن يحضر سوني ويأتي ..

أخذت رقمه من العجوز جيون ...

يبدو أنني سأبدأ بالتصرف بجدية ولا أضيع وقتي هنا ....

........

كانت سوني تجلس مع تايهيونغ وجونغكوك وقف جونغكوك فجأه وأمسك بيد سوني وودع تاي مسرعاً ، دهشت سوني من فعلته وأكملت المشي بسرعة تزامناً معه حتى وصلوا ...

شكر يونغي جونغكوك وأخبره أنه سيعود في المساء مع سوني وأخذ بيدها وخرج ...

صعد يونغي في سيارته و فعلت سوني المثل ..

بعد أن تحرك مبتعداً قليلاً ،تحدث مخاطباً لسوني :
لقد جئنا إلى هنا لمعرفة القاتل ...

نظرت سوني وعيناها تلمعان

واصل حديثه :

لا أعلم من هو بالتحديد ولكن أشك في بعض الأشخاص في هذه القرية وسوف أطلعكي عليهم ، ولكن لا تخبري أحد او تشعريهم بشيء غريب ، تركتك تمرحين حتى تستمتعي وأردت إخبارك قبل أن يأتي تايهيونغ ويجلس معنا ...

ضلت صامته ...

واصل

لقد حاولت تذكر شيء او ربط ما كنت أتوصل إليه في بعضه البعض ويبدو أن مجيئنا إلى هنا فكره جيده لانني بدأت بالتوصل إلى أطراف الخيط ...

أردفت وهي مشوشه :
حسناً ، لن أتصرف بشكل غريب و أخبرني بالتفصيل إلى ما توصلت !!....

أخرج يونغي ورقه كتب عليها عدة اسماء بعضها من القريه عرفهم والآخرين من سيؤول ...

قرأت الأسماء بتمعن وأغلقت الورقه وأعطتها إلى يونغي وقالت:

أنا سأراقب وإن إحتجتني أخبرني ...

نظر بإستغراب ..
إنها مشوشه ولا تريد أن تضع أحد منهم في القائمه هذه لانها تراهم لطفاء ...

من يكون! | !Who is heحيث تعيش القصص. اكتشف الآن