قراءه ممتعه
.
.
.
.سوني :
جونغكوك أرجوك إشرح لي لم غضبت إلى هذا الحد هو لم يفعل شيئاً يستدعي هذا الغضب ...
تنفس الصعداء ليرد بغضب مكتوم :
أنت لا تعلمين ما هو هذا الشخص صدقيني ...
لن أتكلم أكثر من هذا فأنا سأتفجر من غضبي قريباً أتمنى أن لا تتعرضي لي اليوم ارجوك ...شعرت بضيقه فإقتربت منه وقبلته قبله عميقه وتركته في غرفته وحده..
أغمض عيناه لتبدأ ذكرياته بالانهيال عليه ...
جونغكوك: تايهيونغ أنت تعلم أنني أحب جي يون ، وأنا لا أحب أي شخص يتعدى على ما يخصني لذلك لا تقترب منها لا أريد خسارة صداقتنا ....
تايهيونغ: أنا لست مسؤولا عنها إذا صدف وأعجبت بي لن ارفض مشاعرها ... ولكن أنا أيضا لا أريد خسارتك ... صديقي
.
بعد فتره قصيره
.
جونغكوك :لاحظت تغير تصرفاتك معي يا جي يون ، ما الذي يحدث ، هل فعلت شيئاً يغضبك!
جي يون : أنا لا أريدك ، أنا أحب تايهيونغ ...
جونغكوك: إذاً لم جعلتيني أقع لك ! لم تريدي أن تحطمي قلبي ... أنا أحبك حقاً
تركت جي يون جونغكوك ... بقي وحيداً ويائسا ولا يكلم أحد ..
يدرس بجهد ويذهب مع والده إلى عمله ...
يبكي عندما يجلس وحده ...
تحطم ...
لم يبقى في قلبه أي مشاعر تجاه جي يون
هو لا يلوم تايهيونغ كما يلومها ...
لم تركته وذهبت لشخص آخر .. وليس أي شخص ، أقرب صديق له ..
إنهار جونغكوك وتجمعت الدموع في عينيه عندما تذكر جل ما حدث في تلك الفتره وكيف أصبح لا يطيق من سكنت روحه وتربعت على عرش قلبه ..
إستطاع تخطيها، عندما لاحظ وجود فتاه في مدرسته ، مختلفه عن الجميع ، لا تجلس مع الطلاب تجلس إما لوحدها أو مع فتاه اخرى تبدو صديقتها المقربه ...
لاحظ وجودها عندما أصبح كحالها ، يشعر بوحده طاغيه
يأكل أغلب الاحيان وحده ، ويجلس وحده ولا يكلم أحد ، ولا يريد التواصل مع أي أحد ...
أنت تقرأ
من يكون! | !Who is he
Mystery / Thrillerألست الفتاه الجميله سوني؟! بالتأكيد سأحبك ... أنتي منذ هذه اللحظه أهم وأغلى ممتلكاتي ... . . . . لفتره قصيره علي التحقيق من قضيه قتل والدانا .... عليكي فقط المراقبه ..