♕2♕

480 24 1
                                    

عادت سوني إلى المنزل وقررت أن تنام لأنها تشعر بالتعب المتراكم....
كتبت القليل في مذكراتها ... كتبت عما حصل معها و شعورها عندما رأت كوك وكلمته ...

مددت أطرافها على السرير وبقيت تفكر في ملامح كوك و تدندن نغمات لطيفه لتتذكر تلك الغمزة التي سرقت قلبها وعقلها
شعرت وكأنها تطير في السماء ، ذلك الشعور الذي تشعر به عندما ترى من تحب في فتح محادثات صغيره ، أو يحاول التقرب منك و يحاول تنشيط التواصل العيني الذي لا يحدث إلا مع العاشقين ...

قاطع تفكيرها في حلمها الوردي سماع صوت جرس المنزل ... تعجبت من يكون لان أخيها ليس من المعتاد أن يصل في وقت مبكر ...

ذهبت وسألت من القارع؟!

يونغي أجاب إنه أنا من سيأتي للبيت سواي؟!

أدركت أنه ذلك البائس وفتحت الباب ...

قالت لم عدت مبكراً ؟! ...

نظر إليها بإستهزاء وقال ألا يعجبكي وجودي!!

نظرت بأستغراب ليس من العاده أن يتكلم هكذا ....

قالت سوني ... لا ، يعجبني فأنا أشعر بالوحده عندما أعود هنا ... فالبيت فارغ ... أخفضت رأسها ...

نظر إليها وقال لا تخفضي رأسك ، جئت لأخبرك أننا سنذهب في عطله في الريف ... و سأذهب إلى غرفتي للنوم ...

نظرت إليه وقالت نحن .. و عطله ... و ريف ... ماذا يحصل!!

نظر إليها وقال فقط سنذهب لنستمتع ونتنفس هواء نقي هناك و سنذهب في زياره لشخص قديم لست متأكداً
أنكِ تعرفيه!! ..

كنا نذهب هناك في صغرنا ولكن انت كنتِ صغيره للغايه لا أعتقد أنك ستتذكري..

وافقت سوني وقال صحيح هل أعددتي الطعام؟!

قالت بخجل آسفه لم أعد طعام اليوم ...

جيد ، إذاً إذهبي بدلي ثيابك وانا سأفعل ولنذهب إلى مطعم لقد مللت من حياتنا الروتينية ..

نظرت إليه بإستغراب فلم تصدف وذهبوا إلى مطعم منذ وفاة والديهما ...

قالت حسناً سأذهب

قال لا تتأخري حسناً...

سأحاول أردفت بينما تذهب فهي حقاً مزاجها جيد بعد تذكرها لحلمها الوردي...وبعد تغير مزاج أخيها الأكبر...

استحمت وإرتدت بنطالاً واسعاً قليلاً
وإرتدت معه قميصاً يبرز عظمة الترقوة ويظهر جمالها
ذهبت لأخيها الذي يرتدي بذله سوداء مذهلة توضح مظهره الرجولي الفريد من نوعه نظر إلى أخته ونظرت له ، حقاً يبدوان رائعان

من يكون! | !Who is heحيث تعيش القصص. اكتشف الآن