♕10♕

165 15 0
                                    

"يراني أتلعثم أمامه فيبتسم ،فأعلم أنه علمْ"

سوني خرجت في الصباح مع السيده دايونغ..

كان جونغكوك قد طلب منها إقناع سوني بالخروج بحجه رؤية السوق الشعبي القريب من القريه....

كان يوم ميلادها في ذات اليوم فقالت لها أنها تريد أخذها للتفسح في السوق وشراء هديه تحبها....

تفتلَت السيده دايونغ وسوني وإشتريتا العديد من الهدايا الجميله حتى المساء

وصلت رساله إلى دايونغ من جونغكوك...

KoKi♡

جدتي، بعد نصف ساعه تتجهي نحو البحيره... هل عرفتيها؟!

Dayoungshi♡
حسناً، عزيزي في غضون نصف ساعه سأكون هناك....

اخذت دايونغ سوني وأخبرتها أنها تريد الذهاب إلى بحيرة القريه...

كان جونغكوك فد جهز كل شيء، ثم لاحظ قدوم ضوء قادم فَعلم أنهم وصلوا....

فعّلته دايونغ لتنبيه جونغكوك بوصلولهما...

تحركت سوني إلى الجسر وقد لاحظت تغير شكل جوانبه، عندما داست على أولى الأخشاب في الجسر تراجعت دايونغ بهدوء لتترك المهمه لجونغكوك، وذهبت الى المنزل...

في اللحظة التي داست فيها سوني على أولى الأخشاب أضاء جونغكوك الأضواء على جانبيّ الجسر، وقد صنع في نهايه الجسر كلمه أحبك بالأضواء....

وكان قد أشعل شموع كعكه عيد الميلاد...

وضعت سوني أيديها على فاهها من دهشتها....

تقترب جونغكوك منها بعد وضعه للكعكه على طاوله صغيره...

إحتضنها ليقول:
لطالما أردت الإعتراف، ولكن ترددت كثيراً، إحتضنت بشعوري تجاهك وأبقيته مفعلاً داخل قلبي كي لا يتوقف، حقاً أفضل شعور كان عندما أخبرتني بمشاعرك، أردت أن أحتضنكِ وأقبلكِ حتى أتشبَّع، ولكن أردت الإنتظار ليوم ميلادك...

فستكون ذكرى إرتباطنا، وذكرى إعترافي، وذكرى ميلادك، يوم لا يُنسى...

أحببتكِ حُباً عميقاً، منذ صغرنا، كنت بريئاً، كان ولازال حُبي نقياً من الشوائب..

فصل العناق، ونظر إلى عينيها الدامعتين، وضع يده على خديها وقال:

أنا أفعل ذلك كي تكوني سعيدة، ليس لرؤيه هذه الدموع...

من يكون! | !Who is heحيث تعيش القصص. اكتشف الآن