yoongi pov
أنا حقاً مسترخٍ في هذا المكان ولكن لازال الشك
موجوداً بداخلي فمنذ وصولي إلى هنا لم أتلقى مكالمات أبداً...
ومع ذلك أشعر بإرتياح لانني أتذطر والدي عندما كنت آتي إلى هنا معه...
أخذني العجوز معه إلى المزرعه وتعرفت على الفلاحين هناك.... لطفاء لكن بعضهم ليسوا كذلك...
لا يهم كثيراً فأنا جئت إلى هنا من أجل حل هذا اللغز... يكفي أني لم أخبر أختي لأنها كانت لتكشف أني جئت كي أكتشف من القاتل...لن أرتاح حتى أعرفه وأشرب من دمه...
ناداني العجوز في المساء كي أجلس معه في الخارج... جلست معه وأختي والعجوز دايونغ أيضاً ... شردت قليلاً في العجوز الذي ذهب بعيداً عنا ليتكلم بالهاتف ومن ثم عاد.... ثم خرجت من دوامتي وجدت شاباً يدخل من بوابة المنزل..
يتبعه شخصان يحملان الهدايا وقالب من الحلوى وكعكة عيد ميلاد...
نظر بإستغراب ناحيتنا ثم إختبأ بسرعة تحت الطاوله مع الكعكه والأكياس...
عرفت أنه عيد ميلاد تلك العجوز فجلست معتدلاً لاني عرفت أنها مفاجأه فهذا واضح.....end pov
جائت دايونغ وجلست مرت 5 دقائق حتى خرج جونغكوك معه الكعكه ووضعت سوني قبعة عيد الميلاد على رأس العجوز وبدأوا بالتصفيق والغناء إكتفى يونغي بالتصفيق وتوزيع أشباح الابتسامات..
بكت دايونغ فرحاً بالمفاجئة اللطيفه وإحتظنت جونغكوك...
جلس الجميع والصمت يأكل وجوههم حتى قام جونغكوم بحرق الصمت بقوله:
أولا أهلاً بكما
ثانياً منذ متى وأنتم تعرفون بعضكم البعض؟!(قصد جداه وسوني)
نطقت دايونغ بعفويه هذه الفتاه التي كنت تسألني عنها عندما توقفت عن المجيء مع والدها وأخيها...إحمرت أذناه وأردف:
أووه لقد كانت هي نفسها سوني إذاً...نظرت سوني بحماقه ونظر يونغي بإستغراب فكيف له أن يعرف إسمها...؟!
دهشت دايونغ وصاحت:
كيف عرفت إسمها أيها الشقي؟!تكلم:
إنها في نفس المدرسه التي أرتادها...أردف العجوز مقاطعاً لكلامهم :
فلندخل إلى البيت لقد حان موعد النوم...إعتذر يونغي لأنه سيذهب إلى الخارج وخاطب سوني إن كانت تريد أن تأتي معه... سأل جونغكوك أيضاً لكن لم يشعره بأنه مهتم لمجيئه معهما....
دخلت سوني لترتدي معطفها وكان جونغكوك قد دخل للنوم لانه قال أنه متعب...
خرج من الغرفه واتجه نحو المطبخ ليجد سوني تأخذ زجاجة ماء معها...
قهقه قليلاً...ثم أردف يسرني لقاؤك يا صديقتي...
أنت تقرأ
من يكون! | !Who is he
Misterio / Suspensoألست الفتاه الجميله سوني؟! بالتأكيد سأحبك ... أنتي منذ هذه اللحظه أهم وأغلى ممتلكاتي ... . . . . لفتره قصيره علي التحقيق من قضيه قتل والدانا .... عليكي فقط المراقبه ..