" أحبك "
توقف عالم جونغكوك في هذه اللحظه ودخل إلى عالم جديد .... نعم إنه في عالمه الوردي يتخيل حياته اللطيفه مع سوني ...ينسى العاشق نفسه، يدخل في بحر أحلامه كلما سمع هذه الكلمه، يشعر أنه ذهب إلى النعيم، يدخل جنته الخاصه، يعيش لحظته هذه كأنها لن تتكرر ...
شعرت سوني أنه مصدوم، أو لا يعرف كيف يمكنه الرد فتحركت أرادت النهوض من جانبه...
شعرت به يمسك رسغها ويجذبها إليه ليحتضنها...
من الجميل أن يبقى العناق لأنه بعد إمتداده يصبح ملجأ في كل وقت...
تحتاج سوني من يحبها ويتفهمها، شعرت أنه من اللطيف أنه يبادلها الحب، لم تشعر بالغرابه منه، بل شعرت وكأنها كانت تائهة ووجت منزلها بعد عناء طويل...سألته بخجل، إذاً.. هل يعني هذا أنك تقبل مشاعري...
رَد: لا....
شهقت وقالت: لم تحتضنني!!
أنا أعترف لكِ بطريقتي...
حسناً...
أنا أحببتكِ منذ أن كُّنا صغاراً أبرياء... لقد بقيت أسأل جدتي عنكِ كلما أتيت إليها...
عندما إنقطعت أخبارك حزنت كثيراً، وأراد والدي الإنتقال لسيؤول، وتذكرت أنكِ تعيشين فيها وبقيت أبحث عنكِ، لم أمل من البحث والسؤال عنكِ...كلما أتيت لمنزل جدي أشعر أن ذكريات طفولتنا البسيطه تعود، مع ذلك لم أستطع تذكر إسمك ولا حتى أتذكر إن كانت جدتي قد قالته بحق ..
حياتي كانت لطيفه حقاً،
لقد كنت في تلك الفترة منجذباً إليكِ....
قاطعته:
إنه القدر أعتقد...
وأنا أعتقد ذلك أيضاً...
حاولت أن أكلمك لكنك إختفيتِ مره أخرى بشكل مفاجئ، وعندما رأيتك هنا إندهشت حقاً، لم أكن أعلم أنكِ الفتاه الصغيرة التي أحببتها...
......
عند يونغي
حسناً، يونغي إنه يشبه تابع لشخص من رجال العصابات الذين رأيتهم في إحدى التجمعات... ما هو إسمه؟!
هذا ما أردفت به يون جي لِ يرد يونغي:
متأكدة من كلامك!!
اسمه سايمون...ردت بعفويه:
اووه! أعتقد أنني تذكرته....حسناً....سأذهب الآن وسأعود في المساء...
أنت تقرأ
من يكون! | !Who is he
Mystery / Thrillerألست الفتاه الجميله سوني؟! بالتأكيد سأحبك ... أنتي منذ هذه اللحظه أهم وأغلى ممتلكاتي ... . . . . لفتره قصيره علي التحقيق من قضيه قتل والدانا .... عليكي فقط المراقبه ..