البارت الثالث :-

482 15 6
                                    

كنان برعب : شبيه ريان ...
فيصل انزل راسه وبقى صامت للدقائق بينما كان يشعر كنان بأن براكين قد انفجرت بداخله

كنان بصوت مرتفع : فيصل شصار ؟؟؟؟....

فيصل بهدوء : قبل يومين لمن كنت انت بامريكا ...
ريان عقد صفقة مع اكبر الشركات وعرض نص اسهمنة للخطر ..وهو كان يدري بأن خسارتنا مضمونه  ...وهسة نحن ع وشك الافلاس ...

كنان بغضب : شلون تعقد ون صفقة بدون ما تقولون لي ...

فيصل : ريان قال ان كل شئ مخططيه انت وهو ...

ضرب كنان يده بالطاولة بقوة ورفع سماعة الهاتف بغضب ..

كنان بصوت مرتفع جدا : صيحيلي ريان بسرعة ...
جلس كنان بغضب ع الكرسي ..

¤¤¤¤¤¤¤

بعد دقائق طرق ريان الباب ودخل المكتب بكل هدوء

ريان بهدوء : خير ...

كنان بغضب يقف امامه :وهو الي يشوفك يشوف الخير ...
ريان بملل : ليش شصاير ...

كنان والشرر يتطاير من عينيه: كيف توافق ع هذي الصفقة وانت تعرف ان احنة خسرانين ؟..

ريان ببرود قاتل : اممم ...بس هذا الي معصبك ؟؟..

كنان فقد اعصابه : ريان انت شنو مشكلتك شصاير وياك انت مو ريان الي اعرفة ...

ريان ينظر الى عيني كنان : انا الي ما ادري  منو المتغير اني لو انت .. اريد اعرف شغلة وحدة بس الي يكعد ع هذا الكرسي ليش يتغير؟؟ ...

كنان عرف مقصد ريان : بس ابوي ما اتغير هو كان يريد مصلحتك من منعك من السم الي تشربه

ريان يتقرب من كنان وينظر الى عينيه : انا اكره بابا واكرهك واكره كلشي بالحياه ...
.
خرج ريان واغلق الباب ورائه بقوة تارك كنان يشعر بتأنيب الضمير ...

سحب  مفاتيح سيارته بقوة من الطاولة وخرج دون ان يعير اي اهتمام لفيصل او يستمع الى كلامه ...
اخذ سيارته وركب فيها وسار مسرعا في شوارع بغداد الحبيبة ....

###################

في الحمامات الخاصة للفتيات ....

دانة بتعب ترتب شعرها : اووووف واخيرا خلصنا المحاضرات ..
نجلاء تضع الروج : اي والله ....وهسة نروح ناكل بالمطعم شنو تقولين  ...

دانة بتعب : لالا تعبانة كلش ومابية حيل ...واروح بهذا الشكل والله غير يتخبلون ويطلعون كلهم من المطعم خطية نقطع رزق الولد ...

نجلاء بتوسل : والله تخبلين امانة خلي نروح بليز جوعانة ..

دانة : اخ منج بس كومة تاكل ولا يبين بيها ....خلاص ماشي بس الحساب عليج ..

نجلاء تنظر لها : اويلي منج خلاص عليه ..يلة خلي نروح ..

################
يسير في شوارع بغداد الحبيبة ولا يعلم الى اين هو يتجه ..... الافكار تكاد تقتله ..(( هل كرهني ..هل يكرهني حقا ..هل فعلا انا تغيرت بعد ان اعطاني ابي هذا المنصب ... اجل لقد تغيرت فأنني لم اجلس معه منذ فترة ... لم اتحدث معه منذ فترة طويلة ....هل حقا يكرهني يا الله ..انا يجب ان اصلح كل شئ فهو اخي الوحيد انا احبه ..احبه جدا ))

ما الذنب الذي ارتكبته _مكتمله 🧡.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن