تسحروا أهم شيء 🌚👍
...
-----------------------------------------------------------------------ملتف على نفسه من البرد فوق ما يسميه "سريراً" إذا كان كذلك أساساً.. فهو مجرد لوح خشبي فوقه غطاء خفيف لا يسع طفلاً.. بينما البرد يتخلل عظامه.. بغرفة خالياً تماماً من أي شيء سوى بضع قطع قماش قد تكون ملابس، ربما.. وحذاء مهترئ يبعد عنه بعض السنتيمترات.. بينما هو يحاول تغطية جسده بسترة بسيطة جداً بها القليل من الغبار.. أمم القليل.. حسناً إن هذه السترة من أجاشي طيب يحبه ويعامله كأبنه رغم أن حال الأجاشي لا يختلف عنه في معاناته أبداً.. وتايهيونغ يعمل بمطعمه..
نهض من ذلك اللوح إستعداداً للذهاب لعمله الجزئي الأخير لليوم.. فقد عاد منذ مدة من الأربعة الأخريات.. فهو يعمل الآن في 5 أعمال.. استقام ليعدل ثيابه قليلاً لأنه سيذهب الآن رغم الألم الذي يجتاحه كونه لم يتناول ما يسمى بـ "طعام" منذ عدة أيام.. صحيح بأنه قد شرب القليل فحسب من الماء الذي بمطعم الأجاشي كون الأجاشي يصّر عليه بحسابه لكن تاي يرفض أحيانا لأنه يعرف بحال الأجاشي وظروفه.. ولكن للأسف هو لن يذهب لمطعمه الآن.. بل سيذهب لمطعم للأغنياء والأثرياء وهو مشهور أيضاً..
خرج من منزله بعد أن تجهز قليلاً فالمطعم كما قلت مشهور وراقي.. كان يركض نسبياً خشية أن يتأخر.. فالمدير صارم بحق ولا يرحم.. ومن الجيد بأنه وصل ولم يكن متأخراً لذا سارع في البدأ بعمله كـ نادل..
كان كل شيء بخير حتى أحس تاي بنظرات تخترقه وهو يأخذ الطلبات ويوصلها.. وسرعان ما توجه لأحد الطاولات التي كان بها شاب وقد تأكد بأنه من كان ينظر له طوال الوقت..
توتر حين نظر له الشاب نظرات مكر وشهوانية بشدة لكنه تجاهل ذلك..
سأله بقليل من التوتر متجنباً النظر لهتاي"بتوتر": مم.. مالذي تريده س..سيدي؟
الشاب"بمكر وشهوة": أريدك أنت! (أنا: كلتبن🌚👞)
خاف تاي منه فهرب للمطبخ متجاهله ليقول لأحد النادلين أن يأخذ الطلب بدلاً عنه.. لكن النادل عاد وقال له: أنت من سيوصل له الطلب.. إنه يريد قهوة بالحليب.. هيا!
لعن تاي تحت أنفاسه على حظه العكر.. هو واللعنة لا يريد الذهاب له.. لكنه ذهب مسرعاً بعد أن رأى المدير آتي ليتفقد الأمور..
ذهب ناحية بقليل من الخوف ليعطيه قهوته..
تاي"بخوف": ت..تفضل سس..سيدي قهو..تك..
وعندها وقف الشاب وأقترب منه وقال له بخفوت
الشاب"بهمس وخبث": هيا يا فتى تعال معي الليلة وصدقني سنستمتع وسوف أعطيك الكثير من المال! أولست تريده؟ إذن خذه فقط تعال معي الليلة!!
صدم تاي من الذي سمعه لكنه عاد لوعيه وغضب فهو ليس بعاهر واللعنة!!!
فدفعه تايهيونغ بخفة شديدة كونه ضعيف وهزيل قليلاً.. ليردف بغضبتاي"بغضب": ا..اسمع يا سـ..سيد أأ.. أنا لست بعـ..ـاهر وإنما ن..نادل! إ..إذا كنـ..ت ستطلب شيـ..ئاً فف..فاطلبه فحـ..سب واذهب!!
غضب الشاب من رفض الآخر ليندفع عليه قائلاً
الشاب"بغضب": لقد جنيت على نفسك أيها العاهر الأبله!
سوف تندم على رفضك لعرضي الثمين!!ما إن أنهى كلامه حتى أمسك بشعر تاي الأشقر ويجره بقوة جاعلاً من الآخر يتألم..
أفلت شعره بعد أن أخذ بعض من خصلاته الشقراء الحريرية وأخذ كوب القهوة ليضع خصلاته هناك.. أما تاي فكان مازال يمسك رأسه ويتألم ليسمع صراخ الشاب فجأةالشاب"بغضب متصنع": ماهذا المطعم السيء؟! انظروا إن قهوتي التي طلبتها متسخة وبها شعر!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سبرايز مذر فكر 🐸
البارت قصير آي نو بص جهازي بيطفى دعواتكم عليه 🌝💔🔫
أنيوو~ 💜🌈
أنت تقرأ
•°صَغِيرِي الْمَظْلُوم°• {~νκοοκ~}
Teen Fiction"لا شيء يحبني في هذا العالم سوى التعب والمشاكل اللامنتهية.. كم إن حياتي بائسة.." ، "قضيت نصف حياتي غارقاً بالتعاسة والإرهاق والكراهية.. فاجعلني اكملها معك بسعادة وراحة وحب.. أرجوك~" -تايهيونغ- ||| كاطبة مبطدئة °^°💔 |||