تعريف :~

9K 186 217
                                    

كيم لطافة تاي بريئ هيونغ 😭💜🌈 :
شاب بالـ 21 والنصف من عمره.. يلاحقه الحظ التعيس كأنه يعشقه.. انفصل والداه عندما كان بالـ 10 وحينها انقلبت والدته -متبنيته- بالأصح عليه متهمتاً إياه بأنه السبب في انفصالهما.. ومن حينها وهي تعامله وكأنه لعنة في حياتها.. وهي لم تتخلى عنه لأنها استغلته كـ خادم لها! 
تجعله يأكل يوماً وتجوعه أياماً.. وجعلته أيضاً يعمل في 4 أعمال جزيئة لأنه سبق وطُرد من ثلاث أخرى.. فقد كانت 7 أعمال.. وكان دوماً ما يتعرض لتحرش من كلا الجنسين -من الذكور والإناث- بسبب جماله..
والمال الذي يجنيه من هذه الأعمال تذهب كلها بمتناول والدته ولا يأخذ ولا حتى فلساً..
بل ورغم ذلك فإنها تنفقه كله على رغباتها وحاجياتها وتستمتع أيضاً به في الملاهي الليلية..
وإذا طُرد من عمله أو لم يحضر لها مالاً فإنها تضربه وتعذبه بوحشية لدرجة إنه اصبح لديه تلعثم بسيط بكلامه.. ولكن الأسوء هو أنه.. لازال يحبها !

جيون أرنب جونغ إثارة كوك 🌚🔥🚬 :
شاب بالـ 26 من عمره.. من عائلة (تكح فلوس 🐸💔) فاحشة الثراء ومرموقة بحق..
والده معروف بشركاته التي لا تعد :).. كان كوك يبحث عن حب حياته بنفسه حتى جاء ذلك اليوم حين عقد والده صفقة مع إحدى الشركات اللعينة كما يدعوها.. وكانت الصفقة بأن تدمج الشركتان بشرط زواج كوك بابنة صاحب الشركة الأخرى.. في الحقيقة السيد جيون
-والد كوك- لم يفكر بمصير ابنه الوحيد فكان همه وقتها هو شركاته وسمعته.. وذلك حطم كوك بشده.. لكنه لم يظهر ذلك لأحد.. تزوج من ابنة صاحب الصفقة على الورق فحسب فهو لا يعطي الأمر أهمية ويتعامل معها ببرود مما جعل والده يهدده ليتعامل معها بشكل جيد.. فتصّنع ابتساماته وفرحته معها حتى يتجنب المشاكل..

لي جيسيكا :
زوجة كوك :)💔 تحبه بل تعشقه طمعاً وجشعاً في ماله وثراءه..
تحاول إغراءه وجذب انتباهه ليقع لها وتستلغه.. كثيراً ما تتغنج وتنادي كوك بـ "أوبا"..
والدها لا يختلف عنها أبداً بل هو يزيدها جشعاً.. وقد طمع في أموال شركات جيون لذلك عقد ذلك التعاون.. ويخطط لإفلاسه وتدميره..

بارك جيمين 🐸💜 :
صديق جونغكوك ويكبره بسنتان لكن الأكثر لطافة.. يعمل شرطياً في قسم لحالات للسرقة والإعتداء وما إلى ذلك (أنا بصير مجرمة وسارقة وسفاحة وكلشيء عشان يمسكني 🌝✨)
ولا يرتاح لجيسيكا ووالدها أبداً ويحس بأنهما يخفيان شيئاً سيئاً.. لذا دائماً ما يحذر كوك منهما..

والدا جونغكوك :
عائلة معروفة بشدة ومرموقة.. وأيضاً تحتفظ بتاج للعائلة متوارث من أجدادهم.. ويحمل مجهورات وأحجار كريمة نادرة جداً لذا هو ثمين.. ويضعونه في تمثال مرأة أجزاء من جسمها للأسد تبرز قوة الإرادة.. ويوضع في قاعة العائلة أيضاً..

        -------------------------------------------------------------------------------------------

وبس.. البارت يمكن أنزله قريب أو بكرة.. أنيو~ 🗿💜

طيطي يقولكم قود نايت وكونوا بخير 🌝💜👍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طيطي يقولكم قود نايت وكونوا بخير 🌝💜👍

•°صَغِيرِي الْمَظْلُوم°• {~νκοοκ~} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن