ραrt <9>

3.6K 129 39
                                    

ÕזÕ…
آسفة على السحبة الورعة ذي.. لو تبون ترى بنتحر ترى عادي الموت سهل -تكذب- 🐸💔

تيب نبدأ ترى ما بقي شيء وتنتهي و.. أهوبكم 🗿💜 -تغني صيڤ مي :)-
خذوا نفس قبل لا تبدأوا ولا تكرهوني بسبب العقد الي مسببتها لكم وخاصتاً بعد ما تقرؤون ذا البارت أو الي بعده أك آسفة ؛-؛؟

:
·
وصل أبطالنا لمقر الأحتفال المطلوب وكم كاد يتوقف قلب تاي من الصدمة عند دخولهم!
قاعة الحفلة فقط لوحدها تَكبر بيت تاي 10 أضعاف!! ناهيك عن الصالة الفرعية وقاعة خاصة فيها ذلك التمثال الذي وضع عليه التاج، وقاعة أخرى للرقص وجزء آخر هادئ وبه طاولة طعام تكفي سكان سيوؤل كلهم!!

حافظ على هدوءه بصعوبة بعد صراع نفسي دام ثواني بعد أن لاحظه كوك،
دخلا معاً وهما ممسكان أيدي بعضهما بعد إلحاح كوك قبل دخولهم ووافق الأصغر كونه لا يستطيع رفض شيء للأكبر،..

وقد لفتوا أنظار كل من في (العالم~ امزح) القاعة من رجال ونساء وصغار كما أنه كان كل من جيمين، جيسيكا مع صديقتها التي لا تختلف عنها نسبياً* وبعض الأقارب والمشاهير من رجال الأعمال وغيرهم هناك، وكم كانت الغيرة تأكل تلك الجيسيكا عندما وقعت عينها على أيديهما المتشابكة.

*في الحقيقة صديقتها مجبورة لفعل ما تطلبه الأخرى؛ لأن جيسيكا تعرفت عليها عندما كانت تمشي في أحدى المرات مع جونغكوك ورأتهم الفتاة ولا تنكر إعجابها بكوك فلاحظتها جيسيكا وغضبت لكن عندما لاحظت فقر الأخرى فقررت استغلالها بالمال وإجبارها على أن تكون صديقتها..*

لتطرق خطة بعقل جيسيكا الذي ربما لا وجود له فتخبر صديقتها والتي هي الأخرى بدورها تصنعت حماس لخطة الأخرى وأخذت تستعد كما طلبت منها..

من جهة التايكوك كانا عند السيدة جيون وجيمين بعد تعارفهم وقد أحبت السيدة تاي ولم تغضب أو تعارض على حبهما أبداً وتجاهلت أمر ماضيها تماماً لكنها خافت من قرار زوجها..

وفجأة أتت جيسيكا مع صديقتها وملامحها لا تبشر بخير أبداً..

وهي تتصنع أبتسامة أحس كل من يراها بأنه يريد الإستفراغ، ثم دون أن تسلم حتى أعطت تاي هدية وأمرته بفتحها حالاً ورغم تعاملها الجاف إلا أن المعنيّ نفذ أوامرها مما أغضب كوك لكنه فضّل السكوت قليلاً،
فكانت الهدية حقيبة تبدوا غالية لكن رخيصة بالنسبة لمن لهم معرفة بهذه الأمور وبعدها غادرت مسرعة وكأنها تنتظر شيئاً، استغرب الكل منها لكنهم لم يعيروها أهتماماً..

•°صَغِيرِي الْمَظْلُوم°• {~νκοοκ~} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن