قلق

4.2K 245 14
                                    


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكم،،،

صلى على الحبيب المصطفى...

سبحان الله والحمد لله واا إله الا الله والله اكبر......
☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️☘️

فى روايتنا سنكثر السفر بين تركيا ومصر..رغم أن الإثنان لا علاقه لهما ببعض...ولاكنكى أوضح أن ديننا فى كل مكان ...ليس فقط فى العرب...وسنرجع مرة أخرى إلى مصر الحبيبة..

.فها قد سافر الصديقان إلى الإسكندرية لينفذوا الخطة التى رسموها والتى ستأتى بنهاية هذا الشخص الذى يكون اليد اليمنى لأحد العصابات ..التى تتاجر بالممنوعات...

والذى لم يكن إلا {سعيد البحيرى}....والذى يعمل مع [كمال الأسيوطى]..

الذى لا تشك أبداً أن لهم جرائم...وهم رأسى البلا...والمشكلة أنهم يخفوا كل دليل....هذان اللذان إن لم تكن نهايتهم عسيرة فى الدنيا ...فنهايتهم فى الأخرة  السَّعِير...

الصديقان الذان تحدثنا عنهم أن يوقعوهم فى شر أعمالهم...بتزييفهم لشخصيتهم...حتى يوقعوا سعيد البحيرى..ومنها إلى رأس الأفعى كمال الأسيوطى...فهم قد إتصلوا بسعيد البحيرى حتى يتقابلون على أساس عمل جديد.

وها هم فى أحد المطاعم يجلس سعيد ....بجواره إبنته التى أقل ما يقال عنها...متبرجه....لو لم تكن مسلمة لكنت لعنتها..ولاكن حتى لو لم تدخل  الجنه فلا يحق لى سبها...

فقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام...ان أحد أهل النار:....نساء كاسيات عاريات لا يدخلن الجنه ولا يشممن ريحها..

ولو يعلمون خطورة الأمر لبكوا دما من الندم

ويجلس أمامهم...ذالك الرجلان ولاكن متنكرون فـ الهوية...ليردف الصديق الودود بينما يظل صاحبنا الذى يغلفه البرود صامت

،،،أستاذ سعيد عرفت أن عندك عمارة فى مواقع حلوة...وإيجار الشقق ميسر الحال

،،،فعلا إلى قالك الخبر صح...وأنا فى خدمتكم....

،،،،الصرحة عايزين عمارة فى موقع مش يكون قبلى ...عايزينه بحرى

،،،الصراحة ..مفيش عندى عمارة وجه بحرى إلا العمارة إلى عايش فيها

قالها بجشع وهو يرى هيئتهم الغني ... من المؤكد أنهم يريدونها..لذالك ليستغل الموقف حتى يكسب بعض المال....وقد فهمه الرجلان ليردف أخيرا ذالك الصامت بالبرود الذى يغلفه دائما وهو ينظر إلى إبنته

،،،،كل ما تريده من المال موجود...50ألف مقدم...والإيجار 100 ألف...أظن أنه عرض لا يرفض...وربما نعقد معا عقود أخرى غير الإيجار

إنهى كلامه وهو ينظر لإبنته من أعلى لأسفل ...المسكينة ظنت أنه إعجاب...وما هو إلا إشمئزاز وإستحقار..عليها وعلى والدها ذالك الديوث...الذى ذكر أنه من أهل النار..ومعنى الديوث الذى لا يغار على أهل بيته....

لترد تلك المرة إبنته

،،، أكيد مستر رعد[إسمه المستعار]....هيكون عرض ميتعوضش...وطبعا بابى مستحيل يرفض...ولا إيه يا بابى

،،،، طبعا طبعا ...وأنا موافق

هكذا رد ليقول صديق ذالك الشخص البارد بلطف وهو يحمد الله...فكل شئ حسب الخطة

،،،تمام.وبما إن حضرتك موافق..يبقى نروح نشوف الشقة الوقتى...وبكرة إن شاء الله نجيب محامى رعد باشا ...ونوقع العقد....إتفضلوا هنوصلكوا بعربيتنا عشان نلحق

ـ قامو جميعا ذاهبين إلى تلك العمارة..التى نفسها يسكن بها سعيد البحيرى...داعيين الله بداخلهم أن يتم الأمر بسرعة...

«««««ولندع ذالك البارد الذى إسمه المستعار رعد يروى ما حدث

ـ رعد:

بعد لما وصلنا بالعربية بتاعتى..طبعا كان عدى هو إلى بيسوق وأنا جنمبه...عدى هو إسم صديقى المستعار...بتمنى المهمة تخلص بسرعة...لانى بمجرد إنى أشوف الكائنة اللزجة دى هيا وأبوها بجد بكون عايز أتقئ...إستغفر الله العظيم منها ومن شكلها...كون إنك تشتغل ضابط فى المخابرات دى بحد ذاتها ذنوب....أنا مش عارف إيه إلى دخلنى....وأخيرا بعد 1/2 ساعة..بإرشادات من الأستاذ سعيد وصلنا العمارة...دة على إساس إننا منعرفش كل حاجة عنه من يوم متولد....إستغفر الله العظيم بجد....فضلنا وقفين يسألنا بعض أسئلة....وبنته إلى قاعدة تبصلى لو مصور فوتوغراف...كان فات خلص من زمان ألبومه...المهم فجأة جاء علينا بنت بنقاب ..هى مش راحتلنا...هيا راحت للبنت اللزجة...واحدة لبسه ملحفة ومش باين منها حتى عنيها...عايزة إيه من إلى لبسه قميص نوم....

»»»»»ولتكمل الروائية...

💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙

أما تلك المسماه بحور العين...فقط نزلت لأسفل لترى الشقة فى الطابق الثالث...الذى يسكن بها خالها لم تجد أحد...لتقرر الذهاب إلى مكانها المفضل...

وفعلا ذهبت الفتاة إلى المكان الذى سنعرفه قريباً ...وعند أذان الظهر....كانت
وصلت إلى بيتها...أو كوخها على الأصح..وجدت خالها وإبنته يقفان مع رجلان....بالتأكيد لم تنظر لوجههم..فقط قال الله تعالى..

««وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن»»

كانت ستصعد لأعلى ولكنها غيرت رأيها فهى ستذهب إلى إبنة خالها ...وتأخذ منها مفتاح شقتهم حتى تنظفها...

بالطبع مستغربون...طبعا...فللأسف تلك المسماه بحور عين...تعمل خادمة لخالها..وفى المقابل تسكن فى ذالك الكوخ..الذى أعلى سطح العمارة

وطبعا هذا غير المعاملة التى لا يقبلها الخادم على نفسه..وسنفهم كل شئ مع السرد..

💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓

.
.
.
.
يتبع
.
صلى على  الحبيب
.
فوت لو عجبك البارت

ملاكى الحارس💘منقذتى المجنونة💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن