الجزء الخامس

388 23 0
                                    

نظر جيمين بعينها وقال:ماذا تقصدين؟..ماذا كان قصدك بكلمه"مشلول"؟. قالت بعصبيه:نعم انت بأول مراحل الشلل.انصدم جيمين مما قالته ولف وجهه على اصدقائه وقال:هل كلامها صحيح(بصوت هادئ)اجيبوني هل هذا الكلام صحيح(بصوت اعلى)قولوا لي هل هذا صحيح(بصوت عالي وبغضب وتعرق).امسك بأكتاف دال بو وقال:دال بو..اجبني هل صحيح ماقالوه..قل انه خطأ ارجوك قل(وهو منهار).ثم ركع على ركبهِ وهو يبكي ويقول:ارجوك قل انه خطأ..اجوك(وهو يبكي)حينها ركضت هيونا الى جيمين وقالت:جيمين..تعال معي هيا..قم الان.قام جيمين وسأستند  على هيونا وقالت:بلغوا المدير بأننا سوف نخرج. ذهب دال بو الى المدير واخبره بما حدث،حيث قال المدير:حسنا انا اعلم بذلك اصلا.
——————
اخذت هيونا جيمين الى احدى الحدائق العامه وجلسو على احدى الكراسي التي هناك،قال جيمين:هيونا..هل كنت تعرفين بهذا؟.قالت هيونا:نعم ومنذ اللحظه الاولى.قال:هل والداي يعرفان؟.قالت:نعم يعرفان ايضا.قال:لماذا لم تخبروني؟.قالت:كيف يمكننا اخبارك..هل ترى ان الامر سهل؟.قال:الا يوجد حل؟.قالت:لا.قال:هل سأبقى هكذا طول حياتي؟.قالت:نعم.قال:يعني سوف اترك المدرسه ايضاً.قالت:نعم.قال:هيونا..كيف يمكنني تحمل هذا؟.هيونا ساكته وتبكي بصمت.قال جيمين:كيف يمكنني العيش بهذه الحاله؟..كيف يمكنني ان اذهب الى مكان وحدي بعد الان؟..كيف يمكنني ان اخرج واستمتع طول الليل بعد الان؟...لقد انتهت حياتي من هذه اللحظه..انني ميت بغير موت..حتى انني احيا بلا حياه...كيف يمكنني(بصراخ وبكاء وصوت مبحوح).وضع يديح على وجهه ونزل رأسه وظل يبكي...قامت هيونا ونزلت الى الاسفل امام جيمين وقالت:لاتخف..انا معك..صدقني لن اتركك ابداً..حتى انني لست وحدي معك..فهناك ايضا والداك...سوف ينزهانك وتخرجون معاً دائما...لاتبكي ارجوك.(ببكاء بتنفس صعب).ثم عانقته وعانقها بشده وقال لها:شكرا لكي..شكرا لكِ من كل قلبي.
——————
بعد اسبوع...
ترك جيمين المدرسه وظل في البيت..بدأ حالته تسؤون اكثر فأكثر بدأ بعض الاحيان يفقد الاحساس بأرجله وبآلام كثيره بفخذيه...ظل يبرد كثيراً وتأتي له ليالي يصرخ فيها من شده المه...تأتي له فترات بالنهار يفقد اعصابه ويتصرف بشكل غريب وبعصبيه كثيرا(تأثير الالمه تلاف اعصابه وتعب نفسيته)..حيث ان الممرضات لايبقين معه اكثر من يومين من شده غضبه ولسانه معهن..الا خادمهُ،حيث ان خادمهُ فرانسيس لم يكن يتضايق ابدا من كلامه ويفهم ماذا يحس به.
——————
لم تكن حاله هيونا احسن من حاله جيمين،حيث ان اباها وجدتها لم يعودان من السفر،حتى انهم يتصلون به ولم يرد،حاولت والدة هيونا ان تكلم احد من اطراف الاعمال ببوسان حتى يعرفوا اخبارهم لكن لاتوجد استجابه..في صباح احد الايام،عندما كانتا هيونا وامها يأكلان الطعام،رن جرص الباب فذهبت الخادمة حتى تفتح الباب،قالت والدة هيونا:يارب يطلع والدك وجدته الطارقان...اذهبي بسرعه افتحي الباب.قالت الخادمه:سيدتي.عندما فتحت الباب رأت انهم الشرطه.قالت الخادمه:كيف يمكنني مساعدتكم؟قال:لدينا امر بأخلاء البيت!!!!.......يتبع

كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن