قالت والده جيمين وهي ترتعش:ك.ك.ك..كيف يعني؟..قال الطبيب:للاسف ابنكم بأول مراحل الشلل..قالت والده جيمين وهي تصرخ:لاتكذب مالذي تقوله..انك تفتري على ابني.ثم وقعت وانغمى عليها..قال والد جيمين بصوت مرتجف وعيناه محمرين والعرق يملأ وجهه:اين الممرضات..لقد وقعت زوجتي..تيمين اذهبي ونادي الممرضات.في ظل هذه الامور كلها كانت هيونا مصدومه من الخبر لم تعرف ماذا تفعل وضعت ايديها على وجهها وركعت على ارجلها وظل تبكي.بعد ان ذهب الكل الى غرفه والده جيمين ظلت هيونا جالسه تتنظر ان يخرج احد الممرضين من غرفه جيمين..بعد فتره خرجت احدى الممرضات من الغرفه..ذهبت لها هيونا وقالت:المعذره من فضلك هل يمكنني الدخول الى الغرفه لأرى المريض.قالت الممرضه: نعم يمكنك..ماذا يقربك المريض؟.قالت هيونا:انه صديقي.قالت الممرضه:يمكنك الدخول لكن لا تزعجيه.قالت هيونا:حسنا شكرا لك.
——————
دخلت هيونا االغرفه ورأت جيمين نائم على السرير، والاجهزء مرتبطه به، والادويه على الطاوله،ذهبت وجلست قربه على السرير،وظلت تنظر له وتتذكر الذكريات الجميله التي جمعتها معه وخاصه ذكريات الطفوله ،وفجاه يفتح جيمين عيناه ويقول:هيونا..مالذي حدث؟..لماذا انا هنا؟..لماذا تبكين؟..قالت هيونا:لا لست ابكي..انت هنا..لانك وقعت فيالمدرسه .. لاتخاف لايوجد شئ خطر.قال جيمين:انا لست خائف..لكنك انت تبدين خائفه.قالت هيونا:لا..لست خائفه..كنت خائفه بالبدايه..لكنني الان مطمئنه..قال جيمين:هل والداي هنا؟..قالت هيونا:نعم..وتيمين ايضا.قال جيمين:اذن كيف انت هنا..الم يروك..قالت هيونا:لا انهم رؤني لكنني لم ازعجهم ..قال جيمين:كيف تركوك تدخلين الغرفه وهم لا..قالت:ذهبوا الى الكافتريا..فدخلت لكي اراك واذهب..حسنا علي ان اذهب.امسك جيمين بيدها وقال:انتظري لاتذهبين الان..ابقي بجانبي..عندما يأتوا تذهبين.قالت هيونا:لااستطيع البقاء لانني تأخرت على المنزل واتصلت امي كثيرا علي..سوف آتي اليك غدا أوعدك.قال جيمين:حسنا..اذهبي مدامك وعدتني.خرجت هيونا من الغرفه.ونظرت الى جيمين اراك غدا واغلقت الباب.
——————
عندما اغلقت الباب اغمضت عينيها واخذت نفس عميق وقالت:علي ان اهدء لايمكنني الذهاب الى المنزل بهذه الحاله..بعدها رأت اهل جيمين من بعيد فذهبت لهم وقالت:قبل ان تتكلموا..قولوا لجيمين انه بخير ولا تقولون له الحقيقه..وحاولوا عدم ازعاجه..ثم ذهبت الى البيت..يتبع
——————
بعد ان وصلت للبيت سألتها امها بنبره عصبيه:اين كنت لماذا لم تردي على الهاتف،تعرفين ان عليك القدوم في الوقت المحدد.قالت هيونا:امي..عليكي ان تتعودي على قدومي بهذا الوقت من الان فصاعدا.قالت الام:لماذا؟.قالت هيونا:لان صديقي في المستشفى.قالت الام:من هو؟.قالت هيونا:انت لاتعرفيه حتى وأن قلت لكي.قالت الام بعصبيه:قولي لي.قالت هيونا:حسنا..اسمه دال بو..ارتحتي الان.ثم ذهبت الى الغرفه.
——————
في صباح اليوم التالي..كانت هيونا تتجهز للذهاب الى المدرسه..طرق الباب..قالت هيونا:من؟قالت الخدامه:انها انا سيدتي..لقد جهز الفطار..قالت هيونا:حسنا ساحضر على الفور..نزلت هيونا من غرفتها ورأت اباها وامها وجدتها جالسين على الطاوله..قال الاب:تعالي وجلسي ياابنتي لدي اخبار جميله اريد ان اخبركم بها..جلست هيونا على الكرسي..قال الاب:الخبر هو سوف نعقد شراكه بيني انا والسيد لي ونشتري منجم الماس..تفاجئ الجميع مما قال..ضحكت الام وقالت:ماهذه الاخبار الجميله اليوم..قالت هيونا:تهانينا يا ابي..وقال الجده:احسنت يابني تهانينا لك.
——————
خرجت هيونا من المنزل،وذهبت للمدرسه..بعد انتهاء الدوام..ذهبت هيونا لدال بو وقالت:مهلا..هل انت ذاهب الى جيمين.قال:نعم هل تذهبين معي؟..قالت:نعم سأذهب معك..عندما وصلا الى المستشفى رأوا ان جيمين واهله خارجين من المستشفى..حيث كان جيمين يمشي بعكازين..ذهبا اليهما والقيا السلام..قالت هيونا لجيمين:رائع..يبدو انت قد شفيت.قال دال بو لها:انه لم يمرض اصلا..ابتسم جيمين وقال لهما:سوف نذهب الى البيت الان اذا تريدان تعاليا انتما ايضا..قالت هيونا بسرعه:لالالا..سوف ارجع الى البيت اراك غدا.
——————
وصلت هيونا الى البيت،عندما فتحت الباب رأت ان الخدامه تبكي،قالت لها هيونا:مابك تبكين اين اهلي؟قولي؟....يتبع
أنت تقرأ
كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)
Romanceبخط رًّهّْفّْ " -لو كنا عبارة عن عن جمل ف لابد ان تكوني جملة مابين قوسين -وانتَ ماذا كنت تكون -كنت سأكون القوسين ~