قالت الخادمة وهي ترتعش:س..سيديتي..لقد وقعت والدتك في الصالة ولااعرف ماذا افعل!!.ركضت هيونا نحو الصاله..فتحت الباب واذ ترى كل اقربائها واهلها مجتمعين والصاله مزينه بالبالونات..حينها قال الجميع:عيد مولد سعيد يا هيونا.ثم ذهبت والدتها اليها وقالت:انا اسفه اذا خفتي ههههه لكنني لم تخطر ببالي قكره أخرى.حينها لم تقدر ان تلزم هيونا اعصابها وعانقت امها باكيه:لماذا تفعلين هكذا بي؟؟...لقد خفت كثيراً عليكي..ثم حضرت الخادمة وقالت لهيونا:اسفه سيدتي اعذريني اذا اخفتك..ثم ابتسمت وهي تبكي وقالت:يالكي من ممثله..لقد صدقتك حقاً..ثم ضحك الجميع.
———————
في هذه الاثناء كان جيمين جالس يلعب بالبلي ستيشن..حينها دق باب الغرفه،قال جيمين:من هناك؟.قالت تيمين:انا حبيبي.ثم دخلت الغرفه وجلست على اليرير وقالت:احضرت لك الطعام..عليك عن تتغذى حتى تتعافى.قال جيمين وهو مركز في اللعبه:انا لم امرض حتى اتعافى انني بخير..قالت تيمين:هيا..هيا حبيبي كُل الاكل واشرب الحساء.قال جيمين:لا..لااريد.قالت تيمين:هيا..كُل كُل حبيبي.حينها خسر جيمين في اللعبه فصرخ في وجه تيمين قائلا:قلت لكي لا اريد..اعجبك الان..يالك من حمقاء..اذهبي من هنا حالا.قامت تيمين وقالت:انا لااحب شخص يتصرف معي هكذا..اريد الانفصال.حينا رد عليها جيمين قائلا:نعم..اكيد انا ايضا اريد الانفصال ..اذهبي ولا تعودي.اغلق الباب..وهي تنزل السلم حتى تخرج من البيت رأتها والدة جيمين حينها قالت لها:حبيبتي تيمين مالذي يحصل؟.قالت تيمين وهي تبكي:لقد انفصلنا يا خاله.قالت ام جيمين في نفسها:اه..ماذا عساي افعل مع هذا الفتى يا ألهي؟؟.
———————
عند انتهاء حفله عيد مولد هيونا..ذهب الجميع..فذهبت هيونا الى غرفتها..والقت نفسها على السرير..وفتحت هاتفها وبدأت ترد على الناس التي عايدتها.
———————
في صباح اليوم التالي..عندما كان الجميع على طاوله الفطور..كان والد هيونا متصايقاً جداً..قال والد هيونا:علي ان اسافر الى بوسان حيث هناك معمل الالماس خاصتنا..حدثت هناك مشكله..ويجب علي ان احلها بنفسي..سوف اخذ امي معي ايضاً..لانها تحب بوسان كثيراً..قالت والدة هيونا:حسنا عزيزي..كم ستبقى هناك؟؟.قال والد هيونا:لا اعرف..على الاغلب يومان الى اربع ايام لااكثر..قالت هيونا:سوف تذهبون اليوم؟.قال لها:نعم اليوم ..عندما تعودين من المدرسه سنكون قد اقلعت طائرتنا..ودعت هيونا جدتها ووالدها وذهبت الى مدرستها.
——————
عندما دخلت هيونا الصف..رأت جيمين جالس على الكرسي كأنه ليس به شئ..عندما رآها جيمين ناداها وقائلا:هيونا..مرحبا..رأيتِ لقد رجعت مثل قبل.قالت هيونا:لماذا؟؟..هل مرضت اصلا؟..هههههه.قال جيمين:نعم كلامك صحيح..لااعرف مابها امي؟..اصرت علي ان يأتي معاي شخص يرافقني؟.قالت هيونا:اه..نعم..ليس له داعي.ثم ذهبت وجلست على مقعدها..بعدها حضرت تيمين..ذهبت وتكلمت مع "ميسو"(صديقتها المقربه)وقالت لها:اذهبي واجلسي في مكاني وانا اجلس في مكانك..تعجبت ميسو من طلبها فقامت وذهبت وجلست في مقعد تيمين.
——————
كان الجميع مافي الصف والأساتذة ايضا يعرفون وضع جيمين..فكانوا يتصرفون معه بشكل عادي حتى لا يحسسون جيمسن بشئ...سرعان ما عرف الجميع..اذ كان جيمين عندما يمشي يرى الطلاب ينظرون اليه بنظرات غريبه.
——————
عند انتهاء حصه وصار وقت استراحه الغداء..ذهب جيمين الى الكافتيريا..فكان يمشي هو وبرفقه اصدقائه ومساعده..كان يتحدث عنهم بخصوص تيمين..وكان يقلد طريقه مشيتها وصوتها..عندما كان يقلدها ارتطم بفتاه..مما ادى الى وقوع الطعام ايضا..فقالت الفتى وهي غاضبه:انت تنشل وتنعمي في نفس الوقت.....يتبع
أنت تقرأ
كرسي متحرك |JM.Wheel chair(قيد التعديل)
Storie d'amoreبخط رًّهّْفّْ " -لو كنا عبارة عن عن جمل ف لابد ان تكوني جملة مابين قوسين -وانتَ ماذا كنت تكون -كنت سأكون القوسين ~